Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الإنجاز الأزرق مع الإنجاز الأزرق
المطلق اجتاز الاختبار الصعب

* كتب - علي الصحن:
اجتاز الحكم الصاعد علي المطلق الاختبار الصعب في مباراة البارحة واستطاع أن يؤكد جدارته بالثقة التي منحت له والمتمثلة باختياره لهذا النهائي الكبير..وكان المطلق بفضل لياقته البدنية المرتفعة وثقته المتناهية بنفسه قريباً من كل الأخطاء والألعاب واستطاع اتخاذ القرارات الصحيحة في كل المناسبات كما لابد من الاشادة هنا بلاعبي الفريقين وتعاونهم المتواصل مع الحكم وابتعادهم عن الاحتجاج والصراخ الأمر الذي مكنه من اكمال نجاحه في النزال.
الهلال يمثلنا آسيوياً
بفوز الهلال في مباراة البارحة فإنه بات المرشح السعودي الأول للمشاركة في بطولة الدوري الآسيوية التي خرج منها مبكراً هذا الموسم..
وكل الأماني أن يعود الزعيم لانجازاته الآسيوية المدوية بعد أن وقفت الظروف حائلة بينه وبين تسجيل ظهوره المعتاد هذا الموسم.
الانجاز الأول للادارة الشابة
كان الفوز الكبير البارحة هو الانجاز الأول لادارة الهلال الشابة التي استلمت زمام الأمور في منتصف رمضان الماضي .. ويعقد الهلاليون الكثير من الآمال على هذه الادارة في مواصلة الانجازات الهلالية التي وصلت إلى أربعين لقباً.
اديموس .. والفرحة الكبرى
تجلت الفرحة الكبرى للمدرب الهلالي الهولندي اديموس الذي طار فرحا وطربا بعد تسجيل هدف المباراة الوحيد.. ونجح في تحقيق الانجاز الاول له مع الهلال مضيفا اسمه لكوكبة المدربين الكبار الذين التصفت اسماؤهم بالذهب الأزرق.
الشلهوب يتوج نجوميته
توج الموهوب محمد الشلهوب نجوميته البارحة بهدف رائع سيظل راسخاً في الذاكرة وكان الشلهوب قد اختار الموقع المناسب عندما فلتت الكرة من يد آل نتيف ليسجل هدفاً زرع البسمة على الشفاه الهلالية وهز المدرجات الزرقاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved