Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نواف بن محمد: عودتنا للبطولات في الوقت المناسب الأمير نواف بن محمد: عودتنا للبطولات في الوقت المناسب
نواف بن سعد: تشريف الأمير سلمان للنهائي فخر لكل المنتسبين للرياضة
طلال بن بدر: المباراة رائعة والزعيم استحق اللقب عن جدارة

* كتب/ عبدالعزيز العبيد:
قال الأمير نواف بن محمد عضو شرف الهلال بأن الوصول للنهائي والسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بحد ذاته شرف كبير للجميع.
وأضاف سموه رغم ذلك فقد كنا نتمنى أن نعود للبطولات مرة أخرى وبالفعل عدنا وسنمثل في السنة القادمة في بطولة آسيا ونعد العدة لهذه البطولة من الآن والبطولة هي بداية للأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي مع البطولات ونتمنى أن تتكرر كثيراً والحمد لله على كل حال.
ورأى سموه بأن اديموس مدرب الفريق لعب المباراة بطريقة الكؤوس وكسب في النهاية وهذا هو المهم.
تهنئة للإدارتين المثاليتين
* كتب/ محمد الحناكي:
أكد سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله بن عبدالرحمن عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو شرف نادي الهلال أن تشريف سمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نيابة عن سمو سيدي ولي العهد يعد فخراً لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وفخراً لكل المنتسبين للرياضة السعودية.
وعن المباراة قال سموه: الحمد لله أن المباراة جاءت جيدة المستوى والفريقان يستاهلان كل خير وأهنىء الفريقين لوصولهما لنهائي كأس سمو ولي العهد ومجلسي إدارتي الهلال والأهلي المثاليتين على تقديم المستويات الفنية الرائعة التي بدأها الأهلي بحصوله على لقب البطولة العربية للأندية ويظل فريقاً كبيراً ويشاطره أيضاً الهلال الذي يعد بالتأكيد فريقاً كبيراً وحصوله على كأس سمو ولي العهد.
وقدم سموه التهنئة لرئيس اللجنة الرئيسية للحكام عمر الشقير وطاقم حكام المباراة وهذا ما لا يجب أن نغفل عنه خاصة وأنهم يواجهون من الاساءات وأتمنى أن يقابل تلك الإساءات احسان من قبل الإعلام الرياضي فالمطلق أدى مباراة أكثر من رائعة.
وعاود سموه الحديث عن المباراة بقوله بأن الفريقين قدما نموذجاً رائعاً للمحات الفنية وإن كان التفوق الهلالي كان الأكثر وخاصة في شوط المباراة الثاني والحقيقة أن الهلال استحق الكأس واللقب معاً.
التحكيم نجمه الأول
* كتب/ عيسى الحكمي:
رفع صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة، وعضو اللجنة الأولمبية السعودية التهنئة إلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه الأمير نواف بن فيصل بمناسبة النجاح الذي حققته بطولة كأس ولي العهد الأمين لكرة القدم.
وأضاف سموه بعد نهائي البطولة التي حققها الهلال متحدثاً ل«الجزيرة»: كان نهائياً رائعاً أضفى على روعته الأداء التحكيمي الممتاز للمباراة النهائية، والتنظيم الرائع من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن إدارة استاد الملك فهد الدولي، وزيّن كل ذلك حضور سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للنهائي نيابة عن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين.
وأضاف سموه واصفاً المباراة النهائية بقوله: كان نهائياً أكثر من جميل استحق من خلاله الهلال المباركة بعد فوزه الجدير الذي توج الجهد المميز للاعبيه طوال دقائق المباراة والعمل المميز لإدارته بقيادة أخي الأمير عبدالله بن مساعد وأعضاء شرفه. وتابع سموه يقول: يستحق الأهلي المباركة على مستواه الذي قدمه ونقول له حظاً وافراً في المستقبل.
وفي ختام حديث سموه قال: بهذه المناسبة نقول شكراً لكل من ساهم وأظهر هذا النهائي بالشكل المشرف للكرة السعودية التي نتمنى لها دوام التوفيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved