Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آديموس «يتراجع» عن قراره و«يؤجل» التدريبات والإدارة تكتفي بالمكافآت آديموس «يتراجع» عن قراره و«يؤجل» التدريبات والإدارة تكتفي بالمكافآت
الأمير هذلول بن عبدالعزيز يستقبل أبطال الكأس ويشاركهم الأفراح

* كتب طارق العبودي:
ثمَّن الهلاليون «رئيساً وإدارة ولاعبين وجهازين إدارياً وفنياً» مبادرة الرمز الهلالي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف الذي كان في مقدمة مستقبلي أبطال الكأس لدى وصولهم في ساعة متأخرة من ليل أمس الأول إلى مقر النادي.
واعتبر الهلاليون حرص سموه على استقبال الفريق في مدخل النادي في هذا الوقت المتأخر وتهنئته للاعبين فرداً فرداً والاحتفال معهم بالبطولة الجديدة «دعماً كبيراً» من جميع النواحي لما يمتلكه سموه من مكانة رفيعة في قلوب ونفوس كل الهلاليين الذين يعتبرونه رمزاً من رموزهم.
آديموس «يتراجع» عن قراره:
من جهة ثانية، تراجع الهولندي آديموس مدرب فريق الهلال الكروي عن قراره الذي كان قد اتخذه بعد النهائي مباشرة بإجبار اللاعبين على أداء حصة تدريبية معتادة مساء أمس «الخميس» وقرر السماح لهم بالتمتع بالراحة تقديراً للجهد الكبير الذي بذلوه مساء الأربعاء أمام الأهلي واستحقوا على إثره الفوز بالكأس الذهبية التي احتلت الرقم 40 في خزينة البطولات الزرقاء..
وطالب «اللاعبين» بالعودة للتدريبات بدءاً من هذا اليوم «الجمعة» استعداداً لمواصلة ما تبقى من مشوارهم في المرحلة التمهيدية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث ستكون أولى مبارياتهم فيه يوم الخميس المقبل أمام الأهلي «أيضاً» في الرياض.
وستتواصل التدريبات حتى مساء الأربعاء المقبل موعد دخول اللاعبين إلى معسكرهم المعتاد.
الإدارة ترفض الاحتفالات وتكافئ اللاعبين
وفي شأن آخر ينتظر أن تكتفي الإدارة الهلالية بصرف مكافآت «البطولة» للاعبين خلال اليومين القادمين والتي تصل إلى ما يقارب 000 ،30 ريال مقدمة من الإدارة بخلاف ما سيقدمه أعضاء الشرف.. ولن تنظم أي حفل خاص بمناسبة الكأس وذلك لضيق الوقت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved