Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رديف الهلال يخوض «تجربته الثانية» عصر غدٍ... رديف الهلال يخوض «تجربته الثانية» عصر غدٍ...
آدديموس يتحدث عن مهمته مع «بطل الكأس» في مؤتمر صحافي موسع

* كتب - طارق العبودي:
يعقد مدرب فريق الهلال الكروي الهولندي آدديموس بعد مغرب غد السبت مؤتمراً صحافياً في مقر النادي يتحدث من خلاله عن كل الأمور المتعلقة بمهمته الحالية من جهة وكل مايهم الفريق الأزرق في مشاركاته المقبلة من جهة أخرى.
وسيشارك في المؤتمر إلى جانب آدديموس جهازه المساعد للإجابة على الأسئلة التي تخصهم.
تجدر الإشارة إلى أن المدرب الهلالي يحبذ دائماً العمل بصمت حتى ان تصريحاته للصحف منذ استلام مهمته قبل شهر من الآن لاتتجاوز أصابع اليد الواحدة وذلك بعد المباريات التي لعبها الفريق.
********
اتصالات «إدارية» للبحث عن مباراة تجريبية
من جهة ثانية عكف الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول طوال يوم أمس «الخميس» على إجراء اتصالات «مكثفة» بإدارات عدد من فرق أندية الدرجة الأولى في محاولة جادة للحصول على موافقة أحدها على ملاقاة الفريق الهلالي «الرديف» في مباراة تجريبية الساعة 00 ،4 عصر يوم غد بناء على طلب آدديموس الذي شدد على أهمية خوض هذه المباراة للوقوف على إمكانات اللاعبين تحسباً للاستفادة من خدمات أي منهم عند الضرورة.. وهي التجربة الثانية لرديف الهلال الذي لعب قبل اسبوعين تجربته الأولى أمام الجبلين.
وقد أكد مدير الكرة منصور الأحمد ان المدرب اشترط ان تكون المباراة التجريبية أمام فريق صاحب مستوى جيد أو متوسط على أقل تقدير رافضاً ان تكون أمام فرق ضعيفة المستوى.
غير ان المشكلة التي تواجهنا الآن هي الاعتذارات المتكررة لأغلب الأندية التي خاطبناها.
********
الخميس: مصالح «متعددة» من إعارة العلي لقطر
وفي شأن هلالي آخر أعلن أمين عام الهلال أحمد الخميس رسمياً عن موافقة الإدارة على إعارة المهاجم حسين العلي لنادي قطر القطري.. وقال ل «الجزيرة» حينما تلقينا عرضاً رسمياً وجاداً من النادي القطري درسناه بعناية وقررنا أخيراً الموافقة على إعارة اللاعب لعدة أسباب لعل أهمها هو أن الفريق لن يتضرر من غياب اللاعب لاكتمال صفوفه وخصوصاً في خط الهجوم لوجود سامي الجابر وعبدالله الجمعان وأندريه وسوفو..
ثم إن اللاعب سيكسب المشاركة والبقاء في جو المباريات بدلا من جلوسه على دكة البدلاء وهذا لمصلحة اللاعب والنادي معاً إضافة إلى ان غياب اللاعب عن الهلال لن يتجاوز الاسبوعين لأنه سيشارك فقط في مباريات كأس قطر والتي سيستفيد منها مادياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved