Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فؤاد أنور يعتبر تجديد المنتخب ظاهرة صحية فؤاد أنور يعتبر تجديد المنتخب ظاهرة صحية
لماذا لا تعمل الاتحادات الرياضية مثل اتحاد ألعاب القوى.. وأين المدارس الخاصة بالأندية؟

هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً..
رأينا في «الجزيرة» إتاحتها لمختلف الأسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حية ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل أصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف المدرب الوطني فؤاد أنور..
فما الذي يطلبه من:
* الاتحاد السعودي لكرة القدم؟
دعم المنتخبات الثلاثة بالعناصر الشابة وهذا الشيء لن يأتي إلا بدعم الأندية والمدارس الخاصة في كل ناد من أجل الحفاظ على مستوى الكرة السعودية في السنوات القادمة وتحديداً المنتخب الأول كمؤشر صحي على توافر العناصر الشابة التي سيكون لها دور كبير في المستقبل.
* اتحاد آخر غير القدم؟
الاتحاد السعودي لألعاب القوى والذي يرأسه سمو الأمير نواف بن محمد وبرئاسته حقق الاتحاد العديد من الإنجازات للوطن وأتمنى استمرار ذلك وتحقيق الأرقام القياسية في البطولات القادمة وان يكون هناك تواجد للاتحادات الأخرى في المحافل الدولية لكي تحقق للوطن المزيد من الإنجازات.
* نجوم منتخبنا الوطني الأول؟
أتمنى منهم الاستمرار في تطوير مستوياتهم واعتقد ان الفوز بكأس العرب مؤخراً دليل على ان هؤلاء النجوم لديهم القدرة والحماس في الدفاع عن الوطن في كافة المحافل.
* الجماهير الرياضية؟
نعتز ونفتخر كثيراً بجماهيرنا الرياضية والملاعب بدونهم تخلو من ملحها ونكهتها الخاصة وأتمنى منهم عدم الخروج عن الروح الرياضية وان يدعموا النجوم في كافة الأندية.
* لجنة الحكام الرئيسية؟
أتمنى لهم التوفيق ولجنة الحكام قادرة على تقديم الحكام المميزين مثلما شاهدنا هذا الموسم بروز الحكمين عبدالرحمن التويجري وعلي المطلق.
* لجنة الاحتراف؟
أتمنى منها تطبيق نظام الاحتراف والمقترحات الجديدة لكي تتحقق النتائج الجيدة التي تصب في مصلحة تطور الكرة والاهتمام باللاعب السعودي لأن الاحتراف وضع من أجل تطور الكرة واللاعب في المملكة.
* الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم؟
الأمانة تقوم بواجبها في العديد من الأمور وأتمنى ان يزيد التعاون بين الأندية والامانة من أجل مصلحة الرياضة السعودية.
* الصحافة الرياضية؟
الصحافة الرياضية هي الواجهة المشرفة لرياضتنا ولكن ذلك لا يكون على حساب بعض المدربين أو اللاعبين أو المسؤولين وان لا تصطاد في الماء العكر ولكي نطور رياضتنا علينا ان نقرب وجهات النظر وألا ننحاز لناد معين وان نطور فكر من يقرأ ما يكتب في هذه الصحافة.
* اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
أتمنى من الله سبحانه وتعالى التوفيق لي في عملي مع نادي الشباب
* رئيس ناد
الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب اطلب منه الصبر على المجموعة الشابة التي يضمها هذا النادي وفي المستقبل سيكون لهذه المجموعة دور كبير في دعم مسيرة نادي الشباب.
* لاعب؟
للاعبي فريق الشباب أتمنى منهم مزيداً من العطاء والمواظبة على أدائهم في التدريبات وتنفيذ ما يطلبه منهم المدرب لأنهم هم السند بعد الله في عودة الليث.
* أخيراً أمامك طلب مفتوح.. لمن توجهه؟
أتمنى من جميع أعضاء شرف نادي الشباب الالتفاف حول النادي ودعمه فالفريق يضم مجموعة كبيرة من العناصر التي سيكون لها شأن في المستقبل القريب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved