Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في الجولة 16 لدوري شباب الممتاز في الجولة 16 لدوري شباب الممتاز
الهلال يمزق شباك اللواء بـ «8» والشباب يهز صدارة الأهلي ويجدد آماله

* كتب - طارق العبودي:
أحدثت نتائج مباريات الجولة 16 لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بعض التغييرات في مراكز ترتيب الفرق وان كانت تغييرات طفيفة إلا انها كشفت بشكل نهائي ان البطولة باتت محصورة بين الثلاثي «الأهلي والاتحاد والشباب» فيما كشفت ان مرافق اللواء لدوري المناطق سيكون الطائي أو نجران.
وقد جاء سيناريو المباريات التي أقيمت أمس على النحو التالي:
الهلال يواصل صحوته ويكتفي ب «ثمانية» في اللواء
في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز فاز الهلال بطاقم أغلبه من لاعبي الفريق الرديف على اللواء ب 8 أهداف مقابل هدف واحد بعد ان سيطر على مجريات المباراة كاملة وأضاع كماً كبيراً من الأهداف «المحققة» وقد وزع الهلاليون أهدافهم على شوطي المباراة بواقع 3 في الحصة الأولى و 5 في الحصة الثانية سجلها كل من صالح الحوطي «هدفين» وصالح الباشا وعبدالعزيز العبدالسلام ومازن الفرج ومشاري البشير وبدر الدخين وعبدالعزيز المفرج.. فيما جاء هدف اللواء الوحيد عن طريق نافل البقعاوي.
وارتفع رصيد الهلال إلى 23 نقطة فيما تجمد رصيد اللواء على نقطتيه.
الشباب «يهز» صدارة الأهلي
وفي ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب استعاد الشباب توازنه وتمكن من هزيمة الأهلي المتصدر بهدفين نظيفين كانا كفيلين لرفع رصيده إلى 31 نقطة تقدم بها لمركز الوصافة فيما تجمد رصيد الأهلي على 36 نقطة غير أنها لم تؤثر على صدارته.
النصر يعود من نجران بهدفين وثلاث نقاط
وفي نجران لم يجد شباب النصر صعوبة تذكر وهم يواجهون نجران على أرضه وبين جماهيره حيث كسبوا المواجهة ب 3 أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيدهم النقطي إلى الرقم 30 فيما تجمد رصيد نجران على 14 نقطة وضعته في مركز خطر جداً.
الاتفاق يقرِّب الطائي من الهبوط
وفي الدمام فاز الاتفاق على الطائي بهدفين نظيفين كانا كفيلين برفع رصيده إلى 23 نقطة فيما تجمد رصيد الطائي على 11 نقطة وبات قريباً جداً من مرافقة اللواء.
الوحدة يوقف الاتحاد
وفي مكة المكرمة تعادل الوحدة والاتحاد سلباً بلا أهداف ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 31 نقطة والوحدة إلى 16 نقطة وضعته في مأمن من الهبوط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved