Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشريدة: البطولة عادة هلالية الشريدة: البطولة عادة هلالية
الشلهوب:أكد الزعيم أنه لا يتأثر بالظروف

بنشوة الفرح عبّر عدد من لاعبي الهلال عن سعادتهم الكبيرة بالفوز الذي حققوه مساء أمس على شقيقهم الأهلي ونالوا على أثره كأس سمو ولي العهد..
اللاعب عبدالله الشريدة وصف الفوز الهلالي بأنه واقعي ومنطقي وهذه عادة هلالية تعود أن يهديها لجماهيره ولن يرضى أن يخرج من موسم دون أن يكون له كلمة قوية.. وها هو الهلال يعود لممارسة هواياته ويحقق إنجازاً مهماً مسح ما تعرضنا له من إخفاقات في الفترة الماضية.
وعن الأهلي قال الشريدة الأهلي فريق كبير ولن تؤثر عليه خسارة مباراة أو بطولة لأن سجله حافل بالبطولات وقدم معنا مباراة أمتعت ذلك الحشد الجماهيري الذي حضر المباراة ويشرفني أن أزف لكل محبي الهلال التهنئة بهذه البطولة الغالية وإن شاء الله تتواصل البطولات.
وقال صاحب هدف المباراة التي جلبت الكأس للهلال اللاعب محمد الشلهوب: إن المباراة جمعت فريقين عملاقين تنافسا بشرف على الكأس الغالية ولكن النهاية كانت هلالية مستحقة بعد أن قدمنا أداءً رائعاً مصحوباً بروح قتالية وهذا ما ضاعف فرحتنا بهذا اللقب.. وقد أكدنا من خلال هذا اللقاء أن الهلال لن يتأثر بأي ظروف ويبقى بطلاً في كل الأحوال وهذا ما أكده لقاء نهائي كأس ولي العهد.
وامتدح الشلهوب حكم المباراة علي المطلق وقال بأنه شارك الفريقين نجومية المباراة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved