Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمير جازان يتفقد مركز الحميراء أمير جازان يتفقد مركز الحميراء

* جازان ـ واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس بجولة تفقدية لمركز الحميراء التابع لمحافظة العارضة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز منطقة جازان.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المركز محافظ العارضة المكلف مقبل العصيمي ورئيس مركز الحميراء مبارك بن سحمان السبيعي ومشايخ وأهالي المحافظة.
وفور وصول سموه التقى بمشايخ وأهالي ومديري الإدارات الحكومية بمركز الحميراء حيث استهل سموه اللقاء بكلمة توجيهية أشار فيها إلى ما تحظى به منطقة جازان خاصة ومختلف مناطق المملكة عامة من دعم ورعاية واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وقد وجه سمو أمير منطقة جازان المسؤولين بالمنطقة للاسراع في تنفيذ جميع المشروعات الجاري تنفيذها والمعتمدة خلال ميزانية العام الحالي حسب المواصفات والمواعيد المحددة لكل مشروع مؤكداً أهمية تضافر الجهود والتعاون الجاد بين هذه الادارات وأبناء المنطقة لتذليل جميع الصعوبات التي تعترض تنفيذها.
كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات العلاقة بكل ما يخدم أهالي مركز الحميراء والقرى التابعة له والسبل الكفيلة بتوفير مختلف الخدمات للأهالي وفق الخطط والآليات المعدة لذلك إضافة لمناقشة العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور حيث استمع الجميع إلى توجيهات سموه حيالها.
وأكد سمو أمير منطقة جازان في ختام اللقاء على أهمية التعاون ومضاعفة الجهود سائلاً الله تعالى العون والسداد للجميع .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved