Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اختتام فعاليات لقاء الانتقاء بالزلفي اختتام فعاليات لقاء الانتقاء بالزلفي

* الزلفي - حمد بن فهد العنقري:
اختتمت الاربعاء الماضي فعاليات الاسبوع التربوي الثاني الذي اقامته ادارة تعليم محافظة الزلفي تحت شعار «لقاء الانتقاء» بعد ان حفل البرنامج بالعديد من الفقرات الهادفة والمتنوعة من محاضرات وامسيات ومسابقات وبلغ مجموع الزوار منذ بدء البرنامج ما يزيد على 40 ألف زائر. والجدير ذكره ان جميع المحاضرات جرى نقلها للنساء في قاعة الاندلس كما تم نقل فعاليات الاسبوع عبر شبكة الانترنت حيث بلغ عدد المتابعين اكثر من الف متابع عبر الشبكة. وقد تم اختتام اللقاء بالفترة الاولى عصراً في مسابقات بمشاركة المنشد عبدالله المهيدب وبعد صلاة المغرب محاضرة سيكولوجية العلاقات للدكتور عبدالعزيز النغيمشي. والفترة المسائية كان مسك الختام مع الشاعر احمد الناصر الشايع حيث نثر العديد من القصائد الشعرية في هذه الامسية تفاعل معها جمهور الحاضرين. وفي الختام قام مدير تعليم الزلفي الاستاذ حمد بن صالح الجاسر بتسليم الدروع والشهادات التقديرية للراعين الرسميين للملتقى والجهات الداعمة.
والمعارض التي اقيمت هذا العام على هامش الاسبوع كان لها اثر واضح على عدد من الزوار.
تغطية متميزة من جريدة الجزيرة
في النشرة اليومية للقاء الانتقاء أشادت بتغطية (الجزيرة) لفعاليات المخيم حيث قالت: «واصلت جريدة الجزيرة» تميزها من حيث التغطية المستمرة لفعاليات برنامج الاسبوع التربوي الثاني لالقاء الانتقاء مسجلة بذلك حضوراً مع اهداف المخيم وتفعيلاً لهذا البرنامج في اوساط المجتمع.
انطباعات عن الاسبوع
الاستاذ محمد كتبي: ان المتأمل في برامج هذا اللقاء وفي معانيه العظيمة واهدافه وغاياته النبيلة يجد أنها تهدف الى حسن استثمار طاقات ابنائنا وتسهم في تربية النشء وتوجيهه توجيهاً سليماً.
* الدكتور علي الصحفي: لقد كان هذا اللقاء مفيداً وقد سررت كثيراً بما رأيته من جهود ومباركة وحسن تنظيم.
الشيخ علي عبدالله البدر رئيس كتابة عدل الزلفي: لقد سررت جداً من هذا النشاط الحافل متعدد المنافع لكافة شرائح المجتمع كما سررت بتفاعل القائمين عليه وطاقات الشباب العاملين فيه.
* عيسى العويس: اعجبني في هذا البرنامج انه لا يوجد حاجز بين المسئولين والمجتمع وعلى رأسهم مدير التعليم وجزاكم الله خيراً على هذه الجهود.
تركي الشايع: قال: اعجبني حسن اختيار المشاركين وهذا الحضور الكبير والتنظيم الرائع.
* ابراهيم محمد نجار: هذا اللقاء من الجلسات الايمانية التي نحتاجها في الوقت الحاضر وقد كان اختيار المحاضرين موفقاً وكذلك التنظيم.
على موسى: أعجبني كثيراً حسن التنظيم الذي يدل على ان وراءه رجالا مخلصين.
* خالد بن هجلان: تأثرت جداً بمحاضرة الشيخ عبدالمحسن الاحمد وقررت اعادة صياغة اهدافي في هذه الحياة الفانية.
* عبدالمحسن الاحمد: لقد رأيت ما يثلج الصدر من الجهود الجبارة التي يقوم بها المشرفون على هذا الملتقى ولقد اعجبني تفاعل اهالي المحافظة بالحضور الجيد.
* النقيب سامي الحمود: سرني والله ما رأيت من حسن الاستقبال والتميز في التنظيم والتنوع في النشاطات المعروضة.
* خالد فهد الطويل: كل ما في هذا البرنامج جميل ابتداءً بتكاتف الاخوان وحسن استقبالهم وسيماهم وحسن الترتيب والتنظيم وروعة البرامج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved