Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أربعة شهداء في طولكرم وجنين أربعة شهداء في طولكرم وجنين
مقتل اثنين من الإسرائيليين وإصابة ثمانية في هجوم فلسطيني مسلح

  * القدس - غزة - الوكالات:
هاجم مسلحان فلسطينيان بالأسلحة الرشاشة مجموعة من الاسرائيليين في منطقة قرب الجيش في غور الاردن بالضفة الغربية أدى الى مقتل اثنين من الاسرائيليين واصابة ثمانية قبل ان يستشهدا.
من جهة أخرى استشهد فلسطينيان وأصيب اثنان آخران بجروح أمس الخميس في طولكرم شمال الضفة الغربية برصاص وحدة خاصة اسرائيلية في سيارة مموهة. وفق ما أفادت مصادر امنية فلسطينية.
من ناحية أخرى أفاد مصدر طبي فلسطيني ان أربعة فلسطينيين أصيبوا برصاص وشظايا قذيفة مدفعية اطلقها الجيش الاسرائيلي قرب الشريط الحدودي برفح.
وأكد المصدر الطبي ان أربعة مواطنين «أصيبوا برصاص وشظايا القذائف التي أطلقها الجيش الاسرائيلي صباح أمس تجاه منازل المواطنين في منطقة معبر رفح الحدودي مع مصر».
على صعيد آخر أكد رئيس اللجنة القانونية في المجلس التشريعي الفلسطيني أمس الخميس ان رئيس الوزراء المكلف محمود عباس (أبو مازن) قد يعلن حكومته في بداية الأسبوع المقبل بعد ان أمهل فترة أسبوعين اضافيين للانتهاء من تشكيلها.
وقال عبدالكريم أبو صلاح إن أبو مازن «قد يعلن حكومته السبت القادم»، مشيراً الى ان «هذا ما ذكره الرئيس ياسر عرفات أمس الأول بعد اجتماعه مع وزير الخارجية الالماني يوشكا فيشر».
وأوضح أبو صلاح أنه إذا انتهى أبو مازن من تشكيل الوزارة قبل نهاية المهلة الأخيرة فإنها ستعرض على المجلس التشريعي للتصويت عليها.
لكنه أضاف انه سيكون على عرفات اختيار شخص آخر غير أبو مازن في حال عدم نيل الثقة على الحكومة أو اذا أخفق في تشكيل الحكومة بعد انتهاء المهلة الجديدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved