Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتكلفة 26 مليون ريال بتكلفة 26 مليون ريال
المركز الدولي للمجوهرات يفتتح فرعه الثاني

* جدة - مكتب الجزيرة - تصوير - أحمد قيزان:
افتتح الشيخ حمود البلوي نيابة عن والده الشيخ حمدان البلوي عميد آل البلوي بجدة أحدث فروع المركز الدولي للمجوهرات بسوق حراء الدولي وسط حضور كبير من وجهاء المجتمع ورجال الصحافة والاعلام المحلي والدولي.
وصرح الأستاذ ابراهيم البلوي المدير العام للمركز الدولي للمجوهرات في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الفرع الجديد ان الافتتاح تم في اعقاب الانتهاء من اعادة تطوير وتوسعة المعرض الذي استغرق العمل فيه أربعة أشهر تم خلاله اعداده وفق أحدث وسائل عرض المجوهرات العالمية.
وأشار الأستاذ ابراهيم البلوي الى ان التكلفة الاستثمارية للفرع (الذي تبلغ مساحته الاجمالية حوالي 80 متراً مربعاً ويعتبر من مراكز العرض الكبيرة في معارض المجوهرات بجدة) بلغت أكثر من 26 مليون ريال.
وأوضح البلوي ان المعرض الذي يقع ضمن قسم معارض الذهب والمجوهرات بسوق حراء الدولي سيقوم بعرض العديد من أحدث أطقم وقطع المجوهرات والتي تعد كل منها تحفة فنية متميزة اضافة الى الساعات الفاخرة والمرصعة بالماس.
وبين ان افتتاح الفرع الثاني يأتي في اطار خطة المركز الدولي للمجوهرات الذي يعتزم توسعة نشاطه في السوقين السعودي والخليجي موضحا ان المركز الدولي للمجوهرات سيقوم خلال العامين القادمين بافتتاح مركز له بالرياض لتلبية الطلب المتزايد على معروضاته من المجوهرات والساعات الثمينة من قبل عدد متزايد من زبائنه بالرياض.
وشدد البلوي على ان المركز الدولي الذي تبنى منذ بداية نشاطه السعي الى جعل المجوهرات زينة وقيمة من خلال تبني سياسة واضحة تتمثل في امكانية الاستبدال بنفس القيمة والاسترجاع بخصم 25% في أي وقت يريده العميل.
وقال ان مشاركة المركز الدولي للمجوهرات في العديد من معارض المجوهرات المتخصصة والتي شارك فيها مؤخرا في كلٍ من دبي، أبوظبي والبحرين اضافة لمعارض متخصصة بالرياض وحقق خلالها حضورا متميزاً ساهمت في توسعة قاعدة عملاء المركز في السوقين السعودي والخليجي وكما أنها جعلت المركز أكثر اقتداراً على مخاطبة الأذواق السعودية والخليجية.
وحول التوقيت لافتتاح هذا المعرض أوضح البلوي ان الموعد كان مبرمجا منذ فترة مشددا على متانة السوق السعودي واستقراره اضافة الى عدم تأثر سوق المجوهرات بمعطيات الأحداث الجارية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved