Friday 11th april,2003 11152العدد الجمعة 9 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال رعايته تخريج دفعة من متدربي الكهرباء... يماني: خلال رعايته تخريج دفعة من متدربي الكهرباء... يماني:
نعمل حاليا على وضع شروط لإنتاج الكهرباء في محطة الشيقيق

* أبها - عبد الله الهاجرى- واس:
بحضور معالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم بن عبدالله يماني رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء احتفل معهد التدريب التابع لفرع الشركة بأبها امس الأول بتخريج الدفعة الحادية عشرة من طلبة المعهد وذلك بمقر المعهد بأبها.
وبدأ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم القى مدير معهد تدريب فرع الشركة بابها المهندس ناصر الشريف كلمة بين فيها اهمية التدريب في النهوض بأعمال الشركة وتطويرها واحلال ابناء هذا البلد المؤهلين تأهيلا عاليا في اعمال الشركة سواء الادارية او الفنية.
وافاد ان هذه الدفعة من الخريجين تشمل «97» متدربا امضوا قرابة العامين في المعهد وتلقوا تدريبات مكثفة نظرية وعملية في مجالات الصيانة والمحطات والشبكات.
واستعرض المهندس الشريف انجازات المعهد المختلفة في مجال التدريب.بعد ذلك القيت كلمة الخريجين من المتدربين القاها نيابة عنهم عادل القحطاني وشكر فيها كل من عمل على تعليمهم وتدريبهم متمنيا ان يقدم الخريجون ما هو مطلوب منهم من اعمال.
ثم القى نائب رئيس اول لمنطقة اعمال الجنوبية المهندس منصور القحطاني كلمة شكر فيها كل الجهود المخلصة لتأهيل وتطوير اعمال الشركة في مجال التدريب والتأهيل مستعرضا ما تم انجازه خلال العام الماضي.
وبين ان خطط الشركة مستمرة في هذا الجانب المهم مؤكدا ان الشركة السعودية للكهرباء تولي السعودة جانب الاهمية القصوى.
اثر ذلك قام معالي وزير الصناعة والكهرباء بتوزيع الدروع والشهادات على الخريجين من الطلاب ثم التقطت الصور التذكارية الجماعية.
وعقب نهاية الحفل اكد معالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم بن عبدالله يماني اهتمام الشركة السعودية للكهرباء بموضوع تدريب الشباب السعوديين وتأهيلهم للقيام بواجبهم.
وعبر في تصريح صحفي عن فخر الجميع بما وصلت اليه السعودة من نسبة عالية.
ورأى معاليه ان محطة الشيقيق ستكون احدى المحطات المهمة في المنظومة الكهربائية في المملكة مشيرا الى انه يعمل حاليا على وضع الشروط والمواصفات لإنتاج الكهرباء من هذه المحطة.
وحضر الحفل وكيل امارة منطقة عسير محمد بن على الزيد والرئيس التنفيذي للشركةالسعودية للكهرباء سليمان القاضي ومديرو الادارات الحكومية بالمنطقة وعددمن مسئولي شركة الكهرباء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved