Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

21-3-1390هـ/ الموافق 26-5-1970م /العدد 295 21-3-1390هـ/ الموافق 26-5-1970م /العدد 295
أخبار المنطقة الشرقية

الشيخ صالح الصويغ
* عاد مؤخراً سعادة الشيخ صالح عبدالرزاق الصويغ من عمان حيث مثل الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية ضمن وفد المملكة العربية السعودية الذي حضر اجتماعات الدورة الثلاثين لاتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة العربية المنعقد هذا العام في عمان.
قاسم الأنصاري
* تم ترفيع الأستاذ قاسم محمد صالح الأنصاري مدير مدرسة رحيمة المتوسطة النموذجية الى المرتبة الخامسة. تهانينا.
اللجنة الشعبية
* عقدت اللجنة الشعبية لرعاية أسر الشهداء ومجاهدي فلسطين بالمنطقة الشرقية اجتماعاً عاماً برئاسة الأمير تركي بن عطيشان نيابة عن سمو الأمير عبدالمحسن بن جلوي أمير الشرقية ورئيس اللجنة الشعبية لرعاية أسر شهداء ومجاهدي فلسطين بالمنطقة الشرقية حيث اتخذت اللجنة عدة قرارات حول أعمال اللجان بمدن المنطقة الشرقية.
معسكر صيفي
* رفع سعادة مدير المكتب الرئيسي للشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية استمارة تخطيط مشروع المعسكر الصيفي لرعاية الشباب الذي ينوي مركز الخدمة الاجتماعية بالقطيف تنفيذه بالمنطقة بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية.
حسين جلال
* وصل الى الدمام قادماً من الرياض المهندس حسين أحمد جلال مدير مشروع استئصال الملاريا بالمنطقة الشرقية بعد ان أنهى بعض الأعمال التي تتعلق بعمله.
طلاب المعهد الصحي
* بعد زيارة مدتها أربعة أيام عاد طلبة المعهد الصحي بصفوى من عين دار وذلك بعد تجارب على أعمال الملاريا، هذا وقد رافقهم كل من محمد أسعد وابراهيم عطية من
* سعادة مدير تعليم البنات الشيخ ناصر المسيند يعقد اجتماعات مع المسؤولين بمكتب مدارس الشركة الحكومية.
مساعد الخريصي
* وصل الى الدمام قادما من الرياض الأستاذ مساعد الخريصي موجه التربية الرياضية بادارة التعليم بالمنطقة الشرقية بعد ان أنهى بعض الأعمال التي تتعلق بعمله.
محمد عبدالهادي
* وصل الى الدمام قادما من الرياض الأستاذ محمد عبدالهادي مدير التعليم بالمنطقة الشرقية بالنيابة بعد ان أنهى بعض الأعمال المتعلقة بالادارة.
اجتماعات تعليمية
* قام سعادة مدير التعليم لتعليم البنات بالمنطقة الشرقية الشيخ ناصر المسيند بإجراء عدة اجتماعات مع المسؤولين عن التعليم بشركة الزيت العربية الأمريكية للتحضير للعام الدراسي القادم 90-91 هذا وقد صرح سعادته لمندوبنا بالدمام بأنه تم الاتفاق بين مدير التعليم وشركة أرامكو على ايجاد 28 أتوبيساً جديداً للمدارس التي بنتها الشركة.
عبدالرحمن الشعوان
* عاد من الرياض الأستاذ عبدالرحمن الشعوان رئيس بلدية الدمام وتوابعها بعد ان اجتمع مع المسؤولين هناك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved