Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعودة السعودة
محمد بن صالح الحمادي ( * )

تعد قضية السعودة أمراً يعني الجميع في هذا الوطن الذي له علينا أكثر بكثير مما نستطيع أن نعطيه، ولقد أصبح معلوماً لمختلف المؤسسات العديد من الطرق والوسائل التي تساعد في خدمة عملية السعودة لتحقق في النهاية ما نريد، ونحن نعلم أنه لاتزال هناك مصاعب واقعية لاتسمح بإنهاء أمر السعودة بين عشية وضحاها، فالأمر يتعلق ببناء وتهيئة الكوادر التي تستطيع وبجدارة أخذ مكانها الصحيح في بناء الوطن.
نحن في مستشفى الحمادي ساهمنا - قدر الاستطاعة - وعلى الدوام في إنجاح خطط السعودة، وفي هذا المجال لا يسعنا إلا أن نشير إلى ما وجدناه طريقاً واسعاً يخدم القضية ويرفدها على الدوام، ألا وهو إتاحة الفرصة لشباب الوطن كي يتدربوا في المستشفيات سواء لدينا كقطاع خاص أو في القطاع الحكومي، كما في ذلك اكتساب للخبرات ومعايشة لمتطلبات تلك القطاعات وفهم لاحتياجاتهم وبنفس الوقت تحقيق منفعة تعود على المتدرب نفسه سواء في وقت التدريب أو فيما بعد.
إننا إذ نبارك لجميع الأخوة والأبناء الذين أمضوا وبنجاح فترات تدريبية مختلفة، وخصوصاً خلال فترة الإجازة الصيفية، لنؤكد الآن وغداً أن أبوابنا مفتوحة على الدوام لاستقبال المزيد، ونود أن نهمس في آذان الشباب أن الطريق الطويل يبدأ بخطوة ولكل مجتهد نصيب.. والله الموفق.

( * ) المدير العام للمستشفى

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved