Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فاندرليم يعود السبت فاندرليم يعود السبت
الإعلان عن قائمة الأخضر للأحساء الأسبوع المقبل
لجنة التسويق تستقبل الطلبات في إبريل

* كتب عيسى الحكمي:
يعود الهولندي جيرارد فاندرليم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مجددا السبت المقبل إلى الرياض بعد أيام قضاها في بلاده لمتابعة بعض الظروف الخاصة.
وحسب محمد النويصر نائب المشرف العام على المنتخب الأول فان المدرب الهولندي سيواصل في الأيام المقبلة متابعاته لآخر الاستعدادات الجارية لما يلي من مراحل إعداد المنتخب المقررة حتى 2006م وتحديداً بمعسكر الأحساء الداخلي الذي ينطلق في الأسبوع الأول من الشهر المقبل ويتخلله لقاء ودي مع منتخب الأحساء.
إلى ذلك ينتظر ان يذيع الاتحاد السعودي لكرة القدم نهاية الأسبوع المقبل أسماء اللاعبين المرشحين لدخول معسكر الأحساء بناء على اختيار فاندرليم.
من جانب آخر مازال الجهاز الإداري والفني للمنتخب يدرسان اختيار الطرف الآخر في النزال الكروي الودي الذي يجمع المنتخب بأحد المنتخبات في يوم الفيفا المقبل نهاية ابريل المقبل حيث عقد النويصر وعبدالله الجربوع أول أمس اجتماعاً بهذا الخصوص في مقر الاتحاد.وفي الشأن التسويقي لبرنامج المنتخب حتى 2006م أكد النويصر ان البرنامج سيطرح في 12 إبريل المقبل أمام جميع القطاعات المحلية والخارجية الخاصة بغرض اختيار العرض الأنسب وفق المعايير التي حددها الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة التسويق برئاسة الأمير تركي بن خالد رئيس اللجنة والمشرف على المنتخب الأول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved