Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بطولة قطر: السد بقيادة روماريو يسعى إلى الابتعاد بالصدارة بطولة قطر: السد بقيادة روماريو يسعى إلى الابتعاد بالصدارة

* الدوحة أ ف ب:
يسعى السد بقيادة البرازيلي روماريو إلى الابتعاد في صدارة الدوري القطري لكرة القدم عندما يلتقي مع القطر الثاني اليوم الخميس في أقوى مباريات المرحلة السادسة عشرة. ويتصدر السد برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن قطر. وسيبذل السد أقصى جهوده لتحقيق الفوز والابتعاد في الصدارة لان لقب الدوري المحلي سيكون خير تعويض له عن خروجه من ربع نهائي البطولة الآسيوية، لكن مباراته لن تكون سهلة أمام قطر الذي سيحاول بدوره اقتناص الصدارة. واكتملت صفوف قطر بعودة الحارس حسين الرميحي والمهاجم جاسم العينين بعد شفائهما من الاصابة، ووسام رزق بعد تجربته الاحترافية القصيرة في أحد الأندية الاوروبية.
ويلتقي الخور الثالث «28 نقطة» مع الوكرة الثامن «17» ويسعى إلى الفوز آملا بانتهاء مباراة السد وقطر بالتعادل لكي يشارك السد الصدارة.
ويلعب الأهلي الرابع «25 نقطة» مع الاتحاد السادس «21»، والريان الخامس «23» مع الاتفاق الاخير «2»، والعربي السابع «18» مع الشمال التاسع «12».
من جهة أخرى، قرر الاتحاد القطري ضغط مباريات الدوري في الثلاث الأخيرة لان كأس ولي العهد ستنطلق في 11 نيسان ابريل المقبل وحتى 18 منه، ومباريات كأس الأمير من 5 ايار مايو إلى 16 منه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved