Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من أوروبا من أوروبا
عبدالله الخنين
إعداد :عبدالله الخنين

ارحل يا كارلو
ارحل يا انشلوتي إذا كنت ستحرمنا من المتعة والإبداع ارحل يا انشلوتي فنحن نريد ميلاننا كميلان مساء يوم السبت ، فللمرة الأولى هذا الموسم نشاهد الميلان أمتعنا كما لم يمتعنا من قبل وأعاد لنا ذكريات العصر الذهبي لهذا الفريق العريق أيام فان باستن وخوليت وريكارد وباريزي وتاسوتي وأيام سافيسفتش ودونادوني والبرتيني وبوبان وأيام الأسمر الرائع جورج وياه هذا هو الميلان يا كارلو هذا ما نريده من الميلان.. فإذا لم تستطع ذلك وأظنك لن تستطيع فارحل رأيت كيف ان اليوفي متصدر الدوري والفريق الذي تهابه كل الفرق لعب أمامك بثلاثة محاور بالإضافة إلى رباعي خط الدفاع كل ذلك لأنك أعلنت عن أنك سوف تلعب برأسي حربة إذاً هذا هو الميلان الذي نبحث عنه ونريده.
الانتر والبطولة
قلتها سابقا وسأعيدها مراراً الأنتر ليس بفريق بطولات فمن واقع متابعتي للدوري الايطالي منذ سنوات طوال لا أرى في نادي الانتر ذلك الاصرار وتلك الرغبة التي تبين ان هذا فريق يريد بطولة والدليل على ذلك أن الفريق لم يحقق الدوري الإيطالي منذ أكثر من 12 عاما ًوكلنا ما زلنا نذكر الموسم الفائت وهذا الموسم سوف يكون امتداداً للموسم الماضي، فالميلان يقدم هدية ويمنح الانتر فرصة لا تعوض للاعتلاء على قمة الترتيب ولكن وكما جرت العادة يلعب الانتر بكل برود أمام أودنيزي ويخرج منهزما بثنائية جميلة لموزي واناكوينا .
والسؤال الذي يدور في أذهان محبي الانتر مالذي ينقص الأنتر؟ الذي ينقص الانتر وبكل بساطة وجود صانع لعب على مستوى عالٍ كفيرون وإن كان فيرون بعيد المنال ولكن موراتي دائما ما يفاجئنا بعمل المستحيل وبالنسبة لي أتمنى أن يحظر الأنتر الطفل التشيكي توماس روزسيكي فهذا اللاعب قادر على حل المعضلة التي يعاني منها الانتر وربما أقول ربما قيادته لتحقيق اللقب الغائب منذ ما يزيد على عقد من الزمان.
بالإيميل
* علي العقيل - الرياض
موضوع زيدان أقفل نهائياً وأعدك بأني سأفتح ملف فرانشسكو توتي فهو يحمل بين طياته الكثير من الصفحات السوادء.
* نواف االمطيري - الرياض
روبرتو كارلوس كان لاعباً في الانتر ولكن كما جرت العادة فرط فيه نادي الانتر لينتقل بعد ذلك لنادي ريال مدريد الاسباني.
* فهد العتيبي - الطائف
الذي أحرز هدف الفوز لاجاكس على نادي الميلان في نهائي البطولة الاوروبية هو الهولندي كلويفرت والذي هيأ له الكرة هو فرانك ريكارد لاعب الميلان السابق.
* فهد الغنام - الرياض
نهائي بطولة الشامبيونز ليج هذا الموسم سيقام بمدنية مانشستر بانجلترا وعلى ملعب الاولدترافورد الشهير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved