Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

5 لقاءات اليوم في الجولة 17 لدوري الدرجة الأولى 5 لقاءات اليوم في الجولة 17 لدوري الدرجة الأولى

* كتب - ناصر الفهيد:
تقام عصر ومساء اليوم الخميس خمس جولات في افتتاح الأسبوع السابع عشر من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك في مكة المكرمة وحائل والرياض وبريدة وأبها على النحو التالي..
الوحدة* أحد:
في مكة وعلى ملعب الشرائع مساء يستضيف فريق الوحدة ضيفه القادم من المدينة المنورة فريق أحد..
الوحدة متصدر الدوري والمنطلق نحو الممتاز يلعب على أرضه وبين جماهيره أمام فريق من منطقة الوسط الهادئة وهذا يعني أن اللقاء لن يكون بتلك الصعوبة على أبناء مكة الذين يقطعون طريقهم نحو الممتاز بكل ثبات وثقة.. ولكن هذا لا يعني الاستسلام بالفوز الوحداوي المؤكد لأن أبناء طيبة قد يفعلونها!!
فمن يكسب نقاط المباراة؟!
الجبلين * الأنصار:
في حائل يستضيف فريق الجبلين ضيفه القادم من المدينة المنورة فريق الأنصار..
الجبلين المتصدر سابقاً تقهقر في الآونة الأخيرة وتخلى عن الصدارة وتراجع بعد أن خسر بعض النقاط الهامة ولهذا فأبناء حائل لا يريدون التفريط بالمزيد من النقاط والعودة للصدارة والمنافسة على بطاقتي الصعود التي تبدو إحداهما قريبة شريطة ألا يفقد النقاط في المباريات القادمة بدءاً من اليوم.
الأنصار فرط في الدور الأول في كثير من النقاط ولكن مع الدور الثاني بدأ في التحدث وتحقيق الانتصارات ولذلك أعتقد أنه سيكون اليوم خصماً صعباً على أرض الجبلين فهل يواصل الجبلين منافسته على الصعود أم يرفض أبناء طيبة؟!
سدوس * أحد:
في الرياض وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز يستضيف فريق سدوس ضيفه القادم من الرس سدوس في وضع صعب وشبح الهبوط يقترب منه إن لم يكن المرشح الأول لمرافقه العروبة إلى الدرجة الثانية.
بينما الحزم آماله مختلفة عن مضيفه حيث يبحث عن الصعود والمنافسة على الصدارة ويعتبر أحد المرشحين للمنافسة على أحد البطاقتين.
اللقاء يعتبر بين فريق يريد النجاة والهروب وبين فريق يريد الصعود.. والمباراة على أرض الأول ولذلك ربما تكون رغبة طالب النجاة أقوى وأشد ليكون هو لمنتصر.
فهل يفوز سدوس ويعزز فرص النجاة أم يبصم أبناء الرس على اقترابه من الهبوط بالعشرة؟! هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة لحكم اللقاء..
التعاون * الحمادة:
في بريدة وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف فريق التعاون ضيفه القادم من الغاط فريق الحمادة.
التعاون الذي فقد كثيراً من الآمال في الصعود يبحث عن العودة للانتصارات ولتجديد آماله التي ستزيد وترتفع أسهمه في حالة عودته للانتصارات وجمع النقاط.. ويستضيف فريقاً جريحاً يقبع في مركز متأخر وعلى بعد خطوات من فريقي المؤخرة وتلقى هزائم في الجولات الأخيرة وبالتالي يبحث عن الهروب والعودة لطعم الانتصارات لمفاجأة كما فعلها في الجبلين.
فهل يعود التعاون للانتصارات وبالتالي يجدد آماله وينطلق نحو فرق الصدارة التي ابتعدت عنه.. أم يفعلها أبناء الغاط؟!
هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة لحكم اللقاء.
أبها * العروبة:
في عسير يستضيف فريق أبها ضيفه القادم من الجوف فريق العروبة..أبها ضمن فرق الوسط ويبحث في تحسين موقعه وضمان ابتعاده بشكل مؤكد.. أما العروبة فهو في المركز الأخير وهابط للثانية بنسبة 99% ومن هنا فاللقاء يعتبر من طرف واحد هو أبها الذي يريد اضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده.. فهل يوافق أبناء الجوف على ذلك؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved