Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الونسو يأمل أن يصبح أصغر بطل للسباقات الونسو يأمل أن يصبح أصغر بطل للسباقات
فوز الفنلندي رايكونن بسباق ماليزيا للسيارات

* ماليزيا رويترز:
فاز الفنلندي كيمي رايكونن بسيارته مكلارين مرسيدس في سباق ماليزيا لسيارات الفئة الاولى«فورميلا 1» متقدما على البرازيلي روبنز باريخيو سائق سيارة فيراري.
وجاء الاسباني فرناندو الونسو بسيارته رينو في المركز الثالث.
وكان الالماني مايكل شوماخر قد تعرض لحادث بسيارته فيراري إذ اصطدم بالايطالي يارنو ترولي بسيارته رينو لينهي السباق في المركز السادس.
ويتصدر رايكونن الترتيب الاجمالي للسائقين برصيد 16 نقطة يليه البريطاني ديفيد كولتارد بسيارته مكلارين برصيد عشر نقاط ثم الكولومبي خوان بابلو مونتويا في المركز الثالث بسيارته وليامز برصيد ثماني نقاط ويتساوى معه في الترتيب والنقاط كل من شوماخر وترولي والونسو وباريخيو.
ويسعى الاسباني فرناندو الونسو لان يصبح اصغر بطل لسباقات الفئة الاولى (فورميولا 1) بعد ان احتل المركز الثالث وبات الونسو البالغ من العمر 22 عاما اصغر سائق على الاطلاق يتأهل للسباق بعد ان احتل احد المراكز المتقدمة في التصفيات السبت الماضي وجاء في المركز الثالث في سباق اليوم «الاثنين» ليقف احد افراد فريق رينو على منصة التتويج للمرة الاولى منذ عودته للمنافسة في سباقات الفئة الاولى بفريق كامل العام لماضي.
وقال الاسباني الشاب ان هذا اليوم ربما يكون أفضل يوم في حياته وأنه يشعر بسعادة غامرة لانه اصغر سائق، ويتعين عليه تحقيق الفوز هذا العام في احد السباقات ليحل محل النيوزيلندي الراحل بروس مكلارين في موسوعة الارقام القياسية كاصغر بطل لسباق سيارات.
وكان قد سمح لفريق ميناردي وسائقه بريطاني ويمل استرالي بأن يشارك في سباق الجائزة الكبرى الاحد الماضي وهو يضع رسالة سلام على سيارته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved