Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتذار للفايد عن معلومات مزيفة عن مقتل ديانا وولده اعتذار للفايد عن معلومات مزيفة عن مقتل ديانا وولده

  * لوس انجليس - رويترز:
اعتذر صحفي ومحام بالولايات المتحدة لرجل الاعمال محمد الفايد عن محاولتهما تقديم معلومات زائفة تدعم شكوكه في أن مقتل الاميرة ديانا وابنه عماد (دودي) قبل عدة اعوام كان نتيجة مؤامرة وليس مجرد حادث تحطم سيارة.
ويعد هذا الاعتذار جزءا من تسوية خارج ساحات القضاء تم التوصل اليها مع الفايد المصري المولد صاحب متاجر هاردوز الشهيرة بلندن الذي طلب من الصحفي جورج وليامسون والمحامي كيث فلير تعويضا قدره ستة ملايين دولار عن الاضرار التي لحقت به. وكان من المقرر بدء نظر القضية أول امس الثلاثاء في لوس انجليس.
وقال وليامسون وفلير انهما يعتذران عن دورهما في محاولة بيع ما اتضح انه وثائق مزورة بشأن مؤامرة اغتيال مفبركة استهدفت ديانا ودودي. ولم يكشف النقاب عن باقي بنود التسوية.
وقتلت ديانا الزوجة السابقة للامير تشارلز ولي العهد البريطاني وصديقها دودي في حادث سيارة في اغسطس اب 1997. وعرض الفايد بعد الحادث مكافآت مالية لمن يقدم اي معلومات تثبت صحة زعمه أن العائلة المالكة البريطانية ارادت منع ديانا من الزواج بدودي لأنه مسلم وان المخابرات البريطانية والامريكية دبرت مؤامرة لقتلهما. ونفت الحكومتان الامريكية والبريطانية مرارا اي تورط في الحادث كما انحى تحقيق فرنسي رسمي باللائمة على السائق هنري بول الذي قال المحققون انه قاد السيارة بسرعة شديدة وهو تحت تأثير الخمر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved