Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقديراً لجهود سموه في مجال الطيران تقديراً لجهود سموه في مجال الطيران
الأمير نايف يوجه القطاعات الحكومية للمشاركة في الحملة الرابعة للتوعية الأمنية

  * مكة المكرمة أحمد الأحمدي:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية كافة القطاعات الحكومية ذات العلاقة بأهمية المشاركة الفعالة في تنفيذ المرحلة الرابعة من الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية التي سوف تنطلق باذن الله تعالى مع بداية العام الدراسي الجديد القادم ولمدة خمسة وأربعين يوماً.
وطالب سموه هذه القطاعات بالمشاركة في هذه الحملة والتنسيق في ذلك مع الأمن العام ممثلاً في اللجنة الاعلامية المركزية ومشيراً سموه إلى أن هذه الحملة تأتي استكمالاً لخطوات البناء التوعوي التي نفذت في الاعوام السابقة من خلال مثل هذه الحملات الوطنية للتوعية الأمنية المرورية والتي شهدت قبولاً ونجاحاً في العرض والنتائج.
وتجدر الاشارة الى ان هذه الحملات تهدف في الجانب المروري الى توعية المجتمع بأهمية معرفة مدلولات الاشارات المرورية لبناء الثقافة المرورية لدى مستخدمي الطرق بمختلف فئاتهم كون الاشارة المرورية هي لغة الطريق ايضاً وتهدف في هذا الجانب الى التأكيد على سلامة الاطارات وذلك لترسيخ مفاهيم السلامة المرورية والحد من المخالفات والحوادث المرورية.
وفي الجانب الأمني تهدف الحملة الى تعميق الوعي بأهمية المحافظة على الاسلحة واحترام الانظمة وايضاح الانظمة والتعليمات المنظمة لاقتناء وحمل الاسلحة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved