Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تساهم في توظيف 100 شاب سعودي تساهم في توظيف 100 شاب سعودي
المأكولات الخفيفة توقع اتفاقية مع «الموارد البشرية»

* الرياض الجزيرة:
وقعت الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة أمس اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتوظيف «98» شاباً سعودياً للعمل في مختلف أقسام الشركة.
وأوضح الدكتور محمد السهلاوي المدير العام للصندوق ان هذه الاتفاقية ستدعم خطط الصندوق في إيجاد فرص عمل لأكبر عدد من الشباب مشدداً على أن قطاع الصناعة بشقيه العام والخاص في المملكة يتيح أعداداً كبيرة من الفرص الوظيفية المختلفة.ومن جانبه أكد عبدالله يوسف النافع مسؤول الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة ان توقيع هذه الاتفاقية يندرج ضمن برنامج الشركة في دعم مسيرة السعودة التي تنتهجها المملكة في توطين الوظائف ومساعدة الشباب السعودي في إيجاد فرص العمل معتبراً ان مسيرة التنمية الشاملة في المملكة تستند بشكل رئيسي على العنصر البشري الذي يشكل محور أي عملية تنمية.
وأشار النافع إلى أن شركته قد حققت أداء كبيراً في توظيف الشباب السعودي في مختلف أقسام الشركة الإدارية والتسويق والمبيعات والعمليات التصنيعية في كل من مصنعيها في مدينتي الرياض وجدة.
يذكر أن الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة «المنتجة شيبس ليز وتسالي» تقوم بإنتاج حوالي «35» ألف طن سنوياً من الشيبس، ويبلغ عدد موظفيها ما يزيد عن «650» موظفاً وتتجاوز حصتها «45%» من سوق المأكولات الخفيفة في المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved