Thursday 27th march,2003 11137العدد الخميس 24 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نقل المتهم بالاعتداء إلى ألمانيا نقل المتهم بالاعتداء إلى ألمانيا
وفاة ثاني ضابط أمريكي في حادث معسكر بنسلفانيا بالكويت

  * واشنطن رويترز:
توفي ثاني ضابط امريكي متأثراً بجراحه من جراء اطلاق النار على خيمة للقيادة من قبل جندي يوم الاحد الماضي ما ادى الى مصرع ضابط على الفور وجرح 14 آخرين بينهم ستة بحال الخطر يعتقد ان الضابط الذي توفي اول امس الثلاثاء هو احدهم.
واعلن الحرس الوطني بولاية ايداهو الامريكية في ساعة مبكرة صباح امس الاربعاء ان القتيل الثاني الذي يتبع له توفي في الكويت يوم الثلاثاء متأثراً بجراح اصيب بها عندما دحرج جندي امريكي ثلاث قنابل يدوية في خيام في معسكر بالكويت في 23 مارس اذار الجاري.
واسفر هذا الهجوم عن مقتل الكابتن كريستوفر سكوت سيفرت (27 عاما) وجرح 14 جندياً امريكياً آخرين في الهجوم الذي وقع قرب مقر وحدة تابعة للواء القتالي الاول في معسكر بنسلفانيا بالكويت. وقال اللفتنانت كولونيل تيم مارسانو المتحدث باسم القوات الجوية للحرس الوطني في ايداهو ان الميجر جريجوري ستون (40 عاما) توفي في مستشفى عسكري ميداني في الكويت.
وقال مارسانو ان جروح ستون كانت حرجة الى حد ان الاطباء لم يتمكنوا من تثبيت حالته لنقله الى مركز طبي تابع للجيش الامريكي في لاندشتول بالمانيا.
واتهم السارجنت حسن أكبر بتنفيذ الهجوم ونقل يوم الثلاثاء من قاعدة في الكويت الى سجن عسكري في المانيا الى حين اتهامه رسمياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved