Wednesday 19th march,2003 11129العدد الاربعاء 16 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

شدد على ماهيتها شدد على ماهيتها
ابن حميد استقبل المشاركين بجائزة الأمير سلطان

* الرياض - اسامة النصار:
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد في مكتبه ظهر أمس الثلاثاء بمقر المجلس المشاركين في جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين.
وتحدث معاليه خلال لقائه بالمشاركين بالجائزة، وأكد على أهمية هذه المسابقة التي تختص بحفظ القرآن الكريم والتي تشير الى اهتمام قيادة المملكة وقيادات الدول العربية والإسلامية بالحفاظ على القرآن الكريم لأنه مصدر قوة يضاف الى قوة العقيدة والقوة العسكرية كون هذه المسابقة تجمع العسكريين من الدول العربية والإسلامية على كتاب الله الكريم.
وأشار رئيس مجلس الشورى الى مدى اهتمام المملكة بحفظ القرآن الكريم وتعليمه والعمل على نشره من خلال جهودها في تعليمه في المدارس في كافة المراحل وكذلك دعم الجمعيات الخيرية المختصة بتحفيظ القرآن الكريم. وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز على كتاب الله ونشره في اصقاع الدنيا كما نزل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم من خلال مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.
كما تطرق في حديثه الى مجلس الشورى واعطى نبذة تاريخية عنه منذ تأسيسه ومراحله التي مرت به واعطى كذلك لمحة موجزة عن اختصاصات وادوار المجلس وآلية عمله ونظامه.
وفي ختام اللقاء أجاب معاليه على بعض الاستفسارات التي طرحها بعض المشاركين في الجائزة. وعقب ذلك قام ضيوف المجلس بجولة على مرافق المجلس استمعوا خلالها الى شرح موجز عن ابرز التقنيات وأساليب العمل المتبعة في المجلس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved