Wednesday 19th march,2003 11129العدد الاربعاء 16 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير سلمان استقبل مسؤولي جمعية بر الرياض الأمير سلمان استقبل مسؤولي جمعية بر الرياض

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس ادارة جمعية البر بالرياض بمكتب سموه بقصر الحكم امس امين عام جمعية البر المكلف حمد بن محمد بن سعيدان ومشرفي ومديري الفروع والمستشارين المتعاونين مع الجمعية.
وتم في هذا اللقاء استعراض اعمال الجمعية وفروعها وما تقدمه من مساعدات عينية ونقدية للاسر المحتاجة وما طرح من افكار حول تطوير اداء الجمعية وفروعها ورفع مواردها ومستوى ما تقدمه من خدمات.
وحث سموه الجميع على الرقي بأداء الجمعية وفروعها ومضاعفة الجهد والاحتساب وتحري المحتاجين والوصول اليهم من الاسر المحتاجة والارامل والمطلقات وتقديم المساعدة العينية والنقدية لهم والتوجيه بأيجاد فرص عمل لمن هو قادر منهم وفق خطط منظمة تنظيما دقيقا لتحقيق ما تصبو اليه الجمعية.
كما جرى استعراض بعض الافكار التطويرية الداعمة لايرادات الجمعية والجمعيات الاخرى المماثلة. ووجه سموه بالعمل على بلورة هذه الافكار وتفعيلها لتستفيد منها الجمعيات. وشكر سموه الداعمين للجمعية وفروعها من المحسنين وحثهم على بذل المزيد من العطاء في هذا الميدان الخيري وتمنى من الله ان يجعل ما يقدمونه في موازين أعمالهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved