Sunday 2nd february,2003 11084العدد الأحد 1 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهالي القصيم.. وهذه الأمنية أهالي القصيم.. وهذه الأمنية
فتح فرع لمعهد الإدارة العامة بالقصيم

سعد أهالي منطقة القصيم عامة وأبناؤهم بخاصة بصدور الأمر السامي الكريم بإنشاء كلية للطب البشري بفرع جامعة الملك سعود بالقصيم كي تكون عوناً لكليات الطب الأخرى وراحة لابنائهم من عناء السفر هنا وهناك للالتحاق في اي فرع من فروع كليات الطب المنتشرة في انحاء مملكتنا الحبيبة.
فمنذ إنشاء هذه الكلية وحتى يومنا هذا كان الإقبال عليها شديدا هذا عدا الفرحة التي ارتسمت على محيا كل طالب وطئت قدماه أعتاب هذه الكلية، داعين رب العزة والجلال أن يجزي خير الجزاء حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها رائد العلم والتعليم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله تعالى على ما يلمسونه من رعاية وعناية فائقة بأبنائهم الطلبة والطالبات في شتى انحاء الوطن الغالي.
ولتكتمل الفرحة فرحتين فإن أمنية أهالي منطقة القصيم هي افتتاح فرع لمعهد الادارة العامة، ليكون اسوة بكلية الطب السند والعون للفروع الاخرى من المعهد. فالأمل بالله كبير ثم بمعالي وزير الخدمة المدنية وفقه الله أن يضيء شعاع نور الأمنية في منطقة القصيم الخضراء حيث يعلم معاليه ويعلم الجميع ما لافتتاح فرع لمعهد الإدارة العامة من أهمية للفرد والمجتمع المسلم. هذا وبالله التوفيق وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

عبدالعزيز بن عبدالله الجبيلان / القصيم عنيزة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved