Sunday 2nd february,2003 11084العدد الأحد 1 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

شرف حفل المحافظة والأهالي شرف حفل المحافظة والأهالي
أمير الحدود الشمالية افتتح كلية للبنات وشعبة الجوازات برفحاء

* عرعر - عبدالله القاران:
شرف صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أميرمنطقة الحدود الشمالية الحفل الذي أقامه محافظ وأهالي محافظة رفحاء بمناسبة زيارة سموه التفقدية للمحافظة بحضور وكيل الامارة المساعد الشيخ صالح المحيميد ومحافظ رفحاء بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الزمام وأمير اللواء الثاني عشر بالحرس الوطني محمد الفغم.
وبدىء الحفل الخطابي بتلاوة من كتاب الله الكريم ثم القى محافظ رفحاء بالنيابة كلمة المحافظة.
بعد ذلك القى سالم العيسى كلمة الأهالي. بعد ذلك القيت قصيدتان شعريتان نالتا استحسان سموه والحضور ثم تشرف محافظ رفحاء بالنيابة بتقديم درع تذكاري لسموه. ثم قدم عضو مجلس منطقة الحدود الشمالية السابق ورجل الأعمال الأستاذ ياسين العلاوي هدية لسموه بهذه المناسبة بعد ذلك أدت فرقة الفنون الشعبية بالمحافظة العرضة السعودية وقد شارك سموه بالعرضة ثم تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سموه التي اقامها تكريماً لأهالي محافظة رفحاء وشيوخ العشائر. وقال سمو أمير الحدود الشمالية في تصريح صحفي إنني أتيت الى محافظة رفحاء ناقلا لاخواني وابنائي أهالي المحافظة وشيوخ العشائر تحيات مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد وسمو سيدي النائب الثاني وللاطلاع على مشاريع الخير والنماء التي نفذتها وتنفذها القيادة الحكيمة في هذا الجزء الغالي من بلادنا كغيرها من مناطق المملكة والالتقاء باخواني المواطنين، مؤكداً سموه ان افتتاحه لعدد من المرافق الخدمية ووضع حجر الأساس لمشاريع جديدة خلال هذه الزيارة تأتي في ظل الرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما المواطن في أي شبر من بلادنا.
ثم غادر سموه الحفل مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم بعد ذلك توجه سموه الى مقر كلية التربية للبنات في المحافظة وكان في استقباله مدير عام تعليم البنات بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ نافل الرويلي حيث قام سموه بازاحة اللوحة التذكارية للمبنى ثم قص الشريط إيذاناً بافتتاح الكلية في المحافظة في عامها الأول من التأسيس ثم تجول سموه على أقسام الكلية التي شملت أقسام الادارة والقاعات والفصول الدراسية ومعامل الفيزياء والكيمياء والحاسب الآلي وغرف أعضاء هيئة التدريس ويتسع المبنى ل«1200» طالبة. وفي ختام الجولة قدم مدير عام تعليم البنات بالمنطقة درع الكلية لسموه. بعد ذلك توجه سموه الى مبنى المحكمة الشرعية بالمحافظة الجاري تنفيذه حاليا وكان في استقباله رئيس المحكمة الشرعية بالمحافظة فضيلة الشيخ صالح التويجري الذي اصطحب سموه بجولة ميدانية على المشروع مستمعاً سموه الى ايجاز عن هذا المرفق الحيوي المهم والمراحل التي قطعها. بعد ذلك توجه سموه الى شعبة الجوازات وكان في استقباله مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية العقيد راشد بن ظافر الهاجري حيث قام سموه بقص الشريط ايذانا بافتتاح شعبة الجوازات بالمحافظة ثم قدمت له باقة من الورد بعد ذلك تجول سموه على أقسام الادارة مستمعاً سموه الى ايجاز عن سير العمل بهذه الشعبة ثم غادر سموه مودعاً بالحفاوة والتكريم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved