Friday 17th January,2003 11068العدد الجمعة 14 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في 3 تخصصات.. عميد الكلية لـ « الجزيرة »: في 3 تخصصات.. عميد الكلية لـ « الجزيرة »:
بدء القبول في كلية المجتمع بالخرج.. غداً

* الرياض وهيب الوهيبي:
تشرع كلية المجتمع بمحافظة الخرج اعتباراً من يوم غد السبت فتح باب القبول لعدد من الدبلومات للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1423 1424ه.
وأوضح عميد الكلية الدكتور خالد بن محمد الوهيبي ل«الجزيرة» ان مدة التقديم أسبوع واحد وذلك في ثلاثة تخصصات هي اللغة الإنجليزية والاقتصاد والعلوم الإدارية والحاسب الآلي، مشيراً إلى ان الدراسة تتراوح من سنتين الى ثلاث سنوات حسب البرنامج الذي يتقدم له الطالب.
وأضاف إن التقديم سيكون في مقرين هما المعهد العلمي في محافظة الخرج وذلك خلال الفترة المسائية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الخامسة عصراً والمقر الثاني في عمادة القبول والتسجيل في مقر جامعة الإمام بالرياض في الفترة الصباحية.
وأوضح الدكتور الوهيبي ان المستندات المطلوبة للقبول هي الشهادة الأصلية للثانوية العامة مع صورتين لها، وأصل شهادة حسن السيرة والسلوك مع صورتين لها، وصورة بطاقة الأحوال المدنية أو دفتر العائلة، وعدد 3 صور شمسية مقاس 4 x 6، وموافقة المرجع على الانتظام في الدراسة للطالب الموظف.
يشار إلى ان الكلية لا تأخذ رسوما مقابل الدراسة بل هي متاحة لكل الراغبين في الدراسة من أبناء الوطن وفق الشروط واللوائح الخاصة بالكلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved