Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تشكيلات غير مقنعة.. تبديلات خاطئة.. طرق عقيمة تشكيلات غير مقنعة.. تبديلات خاطئة.. طرق عقيمة
فخر الدين يقود التعاون إلى الهاوية
إقالة المدرب الحل الأفضل قبل وقوع الفأس بالرأس

* بريدة ناصر الفهيد
ما زال مدرب التعاون فخر الدين يواصل تخبطاته في الفريق التعاوني ويهبط به في كل أسبوع درجة نحو الأسفل!!
كل هذا التخبط يحدث والادارة التعاونية لم تحرك ساكنا لايقاف هذا المسلسل الدرامي المحزن للجماهير التعاونية التي لا حول لها ولا قوة ولا تملك سوى عض اصابع الندم على نقاط يهدرها الفريق مباراة تلو الأخرى!!
المدرب فخر الدين يبدو انه يجهل فن التدريب.. فخلال الفترة التي قضاها مع الفريق لم نشهد أي لمسات له على الاداء التعاوني.
بل انه اضاع الاداء الجميل الذي كان عليه الفريق قبل قدومه والذي صنعه المدرب الوطني عبدالرحمن الخميس...
اخطاء فخر الدين تتكرر دائماً بلا حسيب ولا تعديل.. والاخطاء واضحة وضوح الشمس.. تشكيلة غير مقنعه حيث تتفاجأ باشراكه بعض اللاعبين اصحاب المستوى الضعيف بينما يجعل بعض النجوم على دكة الاحتياط أو في المدرجات!!
كذلك تبديلاته اشبه ما تكون بالكوميدية!! فهو خطير في اختيار من سيخرج من المباراة حيث يركز على افضل لاعبي فريقه دائما ليكون هو ضحية التبديل!!! وهذه الحالة تكررت أكثر من سبع مرات حتى ان بعض اللاعبين اصبحوا لا يشاركون بقتالية ونجومية حتى لا يكونوا ضحية المدرب في التبديل!!.. كذلك من أخطاء المدرب فخر الدين الطريقة العقيمة التي يلعب بها دائماً.. فلا تستغرب ان شاهدت فريقه متأخراً بهدف وتجده يلعب بطريقة دفاعية!! ولا ادري متى يستوعب هذا المدرب ان الطريقة الدفاعية تعني انه يريد الحفاظ على الخسارة!!
استمرار هذا المدرب مصيبة كبيرة للفريق التعاوني لانه سيجر التعاون الى الهاوية رغم ان دوري الاولى هذا الموسم متوسط ولا يوجد فرق قوية وهي فرصة كبيرة للتعاون للصعود بيد انها مستحيلة في ظل وجود هذا المدرب لانه يتفنن في اهداء النقاط بتشكيلاته وتبديلاته وطرقه الفنية التي لا تنفع ولن تخدم الفريق.!
التعاون يملك لاعبين على قدر كبير من النجومية.. يملك الحراسة والدفاع والوسط والهجوم ولكنه لا يملك المدرب القادر على الاستفادة من هؤلاء بالطريقة السليمة.
لذلك ان لم تتحرك الادارة التعاونية وتنقذ فريقها في فترة التوقف سيكونوا قد ظلمو التعاون واضاعوا عليه فرصة ذهبية قد لا تتكرر.. لذا فالأجدر اقالة المدرب خلال هذه الايام والبحث عن مدرب بديل من الخارج أو بالاعارة أو يكلفوا ابن النادي المدرب الوطني عبدالرحمن الخميس الذي قدم مع الفريق مستويات رائعة في كأس الفيصل رغم غياب عدد كبير من نجوم الفريق.. فخر الدين سكين تنحر التعاون مع الرقبة وتقترب من المجرى التنفسي.
واظنها ستجهز عليه مع انطلاق مباريات الدور الثاني ان استمر مدرباً للتعاون في الفترة القادمة.
فيا رجال التعاون تحركوا قبل ان تقع الفأس في الرأس وانقذوا فريقكم فهذا هو الوقت المثالي لتغيير الجهاز التدريبي ان كنتم تريدون الصعود.. اما ان كنتم تريدون الصراع من اجل البقاء فطبلوا له ودعوه يلعب بفريقكم وعند نهاية الدوري عضوا اصابعكم!!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved