Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قدم دعماً سخياً لدعم أنشطة النادي قدم دعماً سخياً لدعم أنشطة النادي
رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الأحساء زار نادي القارة!!

* الأحساء - عبدالله الملحم:
قدم رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالاحساء الاستاذ سليمان بن عبدالرحمن الحماد دعماً سخياً لنادي القارة. وجاء هذا التبرع من خلال الزيارة التي قام بها الاستاذ الحماد للنادي مساء أمس تلبية لدعوة تلقاها من قبل إدارة النادي تقديراً منها للدعم المادي والمعنوي والذي يقدمه الاستاذ الحماد للنادي.
وكان في استقباله لدى زيارته لمقر النادي رئيس النادي السابق الاستاذ منصور الغافلي وعدد من كبار أهالي وأعيان بلدة القارة.
وقد بدئ حفل التكريم الذي أعده نادي القارة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الاستاذ منصور الغافلي كلمة شكر فيها الاستاذ الحماد على دعمه السخي للنادي.
ثم ألقى شاعر القارة الاستاذ محمد طاهر الجلواح قصيدة شعرية لاقت استحسان الحضور، ثم ألقى الاستاذ سليمان الحماد كلمة أكد من خلالها على استعداده لدعم مسيرة النادي للارتقاء بمستوى ألعابه المختلفة ومشيداً برجالات بلدة القارة، ثم ألقى الزميل عبدالله القنبر كلمة نيابة عن الإعلاميين أكد من خلالها على الجهود المخلصة التي يقوم بها رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالاحساء لخدمة ابناء الاحساء.
ثم قام عادل القضيب بعرض عدد من الصور القديمة لمحافظة الاحساء قبل 40 عاما وقد شد عرض الصور أنظار واهتمام الجميع. وفي نهاية الحفل
قدمت إدارة النادي للاستاذ الحماد درعاً تذكارياً كما قدمت العضوية الشرفية للاستاذ شاكر العليو، ثم توجه الجميع لمأدبة العشاء التي أقامتها إدارة نادي القارة تكريماً لرئيس غرفة وتجارة الاحساء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved