Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحمادة يرد على رئيس سدوس: الحمادة يرد على رئيس سدوس:
عدم تعاقدنا مع الجبال يكشف تسرع المعمر

بعث نادي الحمادة ممثلاً بمدير العلاقات العامة بالنادي برد تعقيبي على تصريح رئيس نادي سدوس الاستاذ محمد المعمر. ولأن «الجزيرة» للجميع فإننا ننشر الرد التالي..
سعادة مدير التحرير بجريدة الجزيرة الموقر
الأستاذ محمد العبدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
لقد اطلعت على تصريح الأخ محمد المعمر رئيس نادي سدوس والذي نشر في جريدة الجزيرة يوم الخميس الموافق 6 ذي القعدة من عام 1423هـ في عدد «11060» بعنوان أول «المعمر مستغرب تعاقد الحمادة مع مدربهم فتحي» ثم تلاه العنوان الرئيسي «الجبال مدربنا ولن نفرط به مهما حدث ونحن الأحق به» ثم العنوان الأخير «المسؤولون في الحمادة لم يسلكوا الطرق النظامية وحاولوا خطفه دون استشارتنا» وبعد تلك العناوين للأسف بدأ التصريح بالتجريح الخارج عن حدود التنافس الرياضي فقد وصفنا نحن في الحمادة بأن تعدينا على المدرب بالسافر هذه الكلمة التي أتعجب أن يسمح لأي شخص بأن يطلق العنان للسانه بالتلفظ بهذه الكلمة من رئيس ناد.
ناهيك بأن الموضوع برمته عار من الصحة ولا نعلم من أين استسقى المعمر مصادره بان الحمادة تعاقد مع الجبال. نحن نعتقد ان الاستاذ المعمر بنى معلومته على ما نشر عبر وسائل الإعلام وهذا سر استعجاله في التصريح ونود ان يعلم المعمر بأن الحمادة لم يتعاقد مع الجبال ولا غيره ومازلنا نبحث عن مدرب ولكن يبدو ان تصريح الاستاذ محمد المعمر بني على معلومات خاطئة أوصلت إليه مع أن رئيس مجلس إدارة نادي الحمادة ناصر بن سعد السديري وجميع منسوبيه يكنون لنادي سدوس من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس إدارته ولاعبيه ومحبيه كل تقدير واحترام.
وكنا نود من الأخ محمد المعمر سؤال نادي الحمادة حول صحة الخبر دون اسلوب التشهير حتى لا تكون هناك فجوة بين الناديين وهذا لا نوده ولا نتمناه.
شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم مع الجميع.

علي بن عايش السقيان
مدير العلاقات العامة بالنادي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved