Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن مباريات دور ال 32 لكأس ولي العهد ضمن مباريات دور ال 32 لكأس ولي العهد
أبها يكسب الحجاز والجبلين يصعد لملاقاة الوحدة

* أبها محمد سعيد الخيري:
ضمن منافسات مسابقة كأس ولي العهد للدور ال32 فاز أبها على الحجاز من غامد بنتيجة كبيرة قوامها 6/صفر سجل لأبها اللاعب البرازيلي لويس فيرناندو أربعة أهداف وسجل العامري هدفين في مباراة من طرف واحد من أبها وبهذا يصل أبها إلى دور ال 16 بعد هذا الفوز الساحق وفي هذا اللقاء قدم أبها مباراة كبيرة جداً توجها بفوزه المستحق 6 أهداف وكذلك برز في هذا اللقاء اللاعب البرازيلي لويس فيرناندو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الغاء عقده أيضاً قدم البديل محمد العامري مباراة كبيرة جداً وتوج مستواه بهدفين ولا أروع عموماً هل سيواصل أبها هذه القوة في دور ال 16 أم سينتهي به المطاف إلى أكثر من نتيجة الموسم المنصرم أمام الاتحاد أو أكثر.
الجبلين يتجاوز الريان
فاز الجبلين على نظيره الريان بطل اندية منطقة حائل في تصفيات كأس سمو ولي العهد - بهدفين نظيفين بعد المباراة التي جرت مساء امس الاول في حائل في اطار المنافسات الاولية لكأس سمو ولي العهد.. سجل للجبلين المحترف الاجنبي مكاي وزميله حمود الرشيدي في الحصة الثانية من المباراة.
وبذلك يلعب الجبلين مباراته القادمة امام الوحدة بعد ان تمكن الاخير من كسب وج بخمسة اهداف.. وستكون المباراة يوم 16 الجاري بحائل.. والفائز منهما يلاقي احد او الانصار في المدينة في ختام هذه المرحلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved