Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من خلال معسكرين في حائل والقصيم من خلال معسكرين في حائل والقصيم
الغوطة يبدأ استعداداته لدورة الصعود

* حائل - حمد الغصوني:
انطلقت صباح الخميس استعدادات الفريق الأول بنادي الغوطة لتصفيات الصعود لأندية الدرجة الثانية والتي ستلعب نهاية شهر ذي الحجة القادم ولم يحدد مكان إقامتها إلى الآن.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» إداري الفريق سعد صالح الغالب الذي أضاف بأن الاستعدادات للتصفيات قسمت إلى مرحلتين المرحلة الأولى بدأت بمعسكر داخلي في بيوت الشباب بحائل وتستمر لمدة أربعة عشر يوماً ويؤدي الفريق تمارينه على فترتين صباحية ومسائية أما المرحلة الثانية فستسبق إقامة التصفيات ولمدة اسبوع كامل وستقام بمنطقة القصيم.
وقد ناشد إداري الغوطة وعبر «الجزيرة» رجل الأعمال المعروف والداعم الأول لأندية المنطقة الشيخ علي الجميعة للوقوف مع نادي الغوطة في استعداداته ودعمه ماديا حتى يظهر الفريق بصورة تليق بسمعة الرياضة بالمنطقة وهذا ليس بمستغرب على هذا الرجل الذي ضحى بالكثير من وقته وماله من أجل أندية وشباب المنطقة. من جهة ثانية نفى إداري الفريق الغوطاوي سعد الغالب خبر انتقال حارس الفريق جلوي الشمري إلى فريق الطائي وأرجع الاسباب إلى الاختلاف في حقوق الفريق واللاعب المالية نظير انتقاله كما تجدر الإشارة إلى ان حارس الغوطة جلوي الشمري من الحراس المميزين بالمنطقة ويعد مكسباً لفريق الطائي فيما انتقل إليه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved