Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم يتحدد بطل المجموعة الأولى والوصيف لنهائيات منطقة الرياض لكرة القدم اليوم يتحدد بطل المجموعة الأولى والوصيف لنهائيات منطقة الرياض لكرة القدم

* المجمعة - صالح الدهش:
يتحدد مساء اليوم السبت أول بطل المجموعة الأولى والوصيف لنهائيات مباريات دوري منطقة الرياض لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة أبطال المكاتب الفرعية والتي تقام على ملعب الصائغ بالرياض حيث تضم المجموعة الأولى نجد من حوطة سدير بطل مكتب المجمعة واليمامة بطل شقراء والشرق من الخرج وعفيف من الدوادمي. أما المجموعة الثانية والتي تضم كلاً من الباطن والشعيب والكوكب فقد تصدرها فريق الباطن ب 6 نقاط حيث سيلعب الباطن بطل المجموعة الثانية مع بطل المجموعة الأولى، وسيتحدد ذلك مساء اليوم السبت لتحديد بطل الرياض ووصيفه اللذين سيتأهلان للمرحلة التمهيدية الأولى لبطولة المملكة لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بالإضافة إلى صاحب المركز الثالث.
حيث ستقام اليوم السبت مباراتان وفق مايلي:
الشرق - عفيف الساعة 25 ،3عصراً على ملعب الصائغ بالرياض حيث يدخل الشرق هذا اللقاء وله ثلاث نقاط من فوز على اليمامة وخسارة من نجد أما عفيف فيدخل هذا اللقاء الثالث له من دون نقاط حيث خسر المباراتين اللتين لعبها أمام نجد وأمام اليمامة والشرق الأقرب لكسب اللقاء.
المباراة الثانية والهامة وستجمع بين فريقي نجد - اليمامة الساعة 10 ،6 مساء على ملعب الصائغ بالرياض. يدخل نجد هذا اللقاء الثالث وهو متصدر الفرق بكل جدارة واستحقاق وله 6 نقاط من فوزين على عفيف 5-1 وعلى الشرق 3-1 . برز في فريق نجد عدد من اللاعبين أصحاب المهارات الفنية الجيدة كما بذل رئيس أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وجماهير نادي نجد بحوطة سدير جهوداً كبيرة من أجل صعود الفريق.
أما فريق اليمامة فله 3 نقاط من مباراتين فاز في واحدة وخسر الثانية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved