Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* كلما اقتربت بطولة الأندية العربية كلما تأزمت الأوضاع الفنية للفريق الأهلاوي. الأهلاويون الذين انتظروا هذه البطولة طويلاً يتمنون لو تأجلت قليلاً لعل أوضاع فريقهم تتحسن.
* منذ استقالة مدير الكرة النصراوية عبدالرحمن الصرامي قبل ثلاثة أشهر وهذا المنصب شاغر ولم يشعر أحد بذلك، فهل ذلك يعني ان هذا المنصب لا لزوم له ووجوده كعدمه؟!
* هروب سامي شاص من الاتفاق وعودته إلى الاتحاد هل يفسد صفقة انتقال حمد العيسى؟! الاتحاديون لن يرضوا بذلك قطعاً وسيعوِّضون الاتفاقيين عن ذلك الهروب لأن حاجتهم للعيسى أكبر من أن يفسدها هروب شاص.
* هل هناك إعلاميون انتظروا حقاً تكريمهم في حفل نادي الاتحاد الماسي؟! الإعلامي «الحق» يجب ان لا ينتظر تكريمه من أي نادٍ.
لاعب النصر «الشهراني» الذي ضرب زميله «المولد» داخل النادي بعصا أو كرسي على ركبته فأعطبها، هل يكفي خصم 50% من راتبه كعقوبة له؟!
اليوم تختتم مرحلة الدور الأول لمسابقة «كأس دوري خادم الحرمين الشريفين» بلقاء الهلال والاتحاد والذي ستحدد نتيجته بطل هذا الدور، التوقعات تشير إلى ان هذا اللقاء سيكون الأجمل والأكثر قوة وإثارة.
يستحق فريق القادسية بإدارته ومدربه ونجومه ان يكون نجم الدور الأول لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فهو يتطور بشكل مذهل ويقدم أجمل فنون الأداء الكروي ولو استمر على نفس المعدل من جمع النقاط لكان أول من يتأهل للمربع الذهبي.
سامي شاص أصبح لاعباً اتفاقياً منذ تسجيل اسمه في كشوفات هذا النادي، لذلك كان يجب على الإدارة الاتحادية ان تخاطب زميلتها الاتفاقية للسماح للاعب بالمشاركة في اليوبيل الماسي بدلاً من مخاطبة اللاعب مباشرة وافساد علاقته بناديه.
احتفاظ مدرب الهلال بلاتشي بالتمياط والجمعان حتى الآن وعدم زجه بهما في مباريات الدوري المحلي يؤكد بعد نظر هذا المدرب ورغبته في الاستفادة منهما بشكل كامل في البطولتين الخليجية والآسيوية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved