Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ختام الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس الدوري في ختام الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس الدوري
موعد جديد مع الفن والمتعة من الزعيم والعميد

  * كتب - سالم الدبيبي:
تتجدد مساء اليوم الإثارة التي بدأت تعبر عن مباريات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، بعدما وصلت المنافسة منعطفات الحسم لتحديد المسارات.. فعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل يستضيف العميد فريق نادي الاتحاد ضيفه وشقيقه الهلال زعيم الكرة السعودية، في مباراة هامة يلعبها الفريقان في إطار المنافسة الملتهبة على قمة ترتيب البطولة.
وقد زاد فوز القادسية الأخير على الأهلي من أهمية لقاء الليلة حيث أصبحت النقاط الثلاث الخيار الأول للطرفين.. فالاتحاد المتصدر بعد نهاية الجولة الماضية يملك في رصيده (25) نقطة من عشر مباريات، يتأخر الآن عن القادسية بفارق نقطة واحدة.. بينما لدى الهلال (24) نقطة من اثنتي عشرة مباراة ويحتل حاليا المرتبة الثالثة.
وقد يتفوق العميد عطفا على ظروف الفريقين في الوقت الحالي من الناحية الفنية لما يحظى به من تكامل عناصري إذ لا يفتقد الاتحاد لأسماء لها ثقل يذكر في التأثير على عطاءاته الماضية.. وكان الفريق قد قدم مباراة أكثر من رائعة في الجولة الماضية أمام الأهلي سجل بها نتيجة كبيرة وتاريخية حينما زار لاعبوه المرمى الأخضر أربع مرات، ثم أكمل هذا الظهور بالمستوى المشرف الذي أدى به المباراة الاحتفالية أمام فريق ميلان الايطالي.. يأتي ذلك تتويجاً للعلاقة المثالية التي تجددت مع المدرب البرازيلي أوسكار بعد ان تخلى عن فلسفته الخاصة وعاد للأسلوب الأمثل الذي تعودت عليه الفرقة الاتحادية منذ وقت طويل.. واليوم سيحاول الاتحاديون الاستمرار على خطهم البياني المستقر مؤشره على التصاعد خصوصاً وهم يلعبون أمام خصم يمنحهم روح التحدي والحماس بمساندة جماهيرهم الغفيرة.
وسيلجأ لاعبو الهلال إلى خبرتهم العريضة التي كرستها تجاربهم في المباريات الهامة.. وذلك للتغلب على ظروف النقص الواضح التي تشتكيه صفوفهم، لإكمال حضور فريقهم الجيد الذي تجاوز جميع العراقيل التي اعترضت طريقه منذ بدء البطولة.. واستطاع ان يرسخ تواجده المعتاد في قمة المنافسة محققاً نتائج متميزة بالنظر إلى مصاعبه الخاصة، وكان قد قدم عطاء أكثر من مقبول أمام النصر الجولة الماضية منهياً المباراة بالتعادل الايجابي رغم تحفز خصمه وتكامله.. لذلك لا يمكن اليوم التسليم بتفوق الاتحاد فالهلال دائماً ما يكون بأوضاع تعاكس المتوقع إذا ما كان الرهان على روح لاعبيه القتالية وهي الميزة التي تبلور على أرض الواقع ما يملكون من مهارات فنية لتتوج مجهوداتهم بالانتصارات.. أخيراً.. مباراة الليلة من المحطات التي يضعها المتابعون في لائحة الأهمية بأجندة رحلتهم مع بطولة الدوري، فهل يقدم الزعيم والعميد المنتظر منهما بما يوازي المكانة العالية والاسم الرفيع الذي يحتله كل منهما على خارطة الكرة السعودية!!؟.. نأمل ونتحرى ذلك..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved