Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أسامة السليم أكد تميز «الجزيرة» وقال: أسامة السليم أكد تميز «الجزيرة» وقال:
«دلة البركة» تدعم الهلال بأكثر من مليوني ريال
الهلال سيصبح مثل «باريس سان جيرمان واوكسير الفرنسيين»

* كتب - طارق العبودي:
تأكيداً لما تميزت به «الجزيرة» أعلن نائب رئيس نادي الهلال المستشار أسامة السليم عن توقيع الإدارة الهلالية عقداً مع مجموعة «دلة البركة» يقوم بموجبه الهلاليون بوضع شعارات الشركة وأنشطتها على قمصان الفريق الكروي الأول في المباريات الرسمية التي سيخوضها في مسابقتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي العهد وبطولة الأندية الخليجية بمبلغ يفوق المليوني ريال.
وقال السليم: كان لدينا عرض سابق تقدمت به إحدى الشركات «بمبلغ 000 ،000 ،3ريال» وهو الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» في حينه غير ان هذه الشركة انسحبت قبل ابرام العقد بين الطرفين إلى أن اتفقنا مع مجموعة «دلة البركة» على وضع شعارات المجموعة على قمصان اللاعبين بدءاً من مباراة الليلة أمام الاتحاد.
وأشار السليم إلى ان العقد المبرم بين الهلال ودلة البركة يستثني المباريات الودية وبطولة آسيا وهي التي لن يحمل لاعبونا خلالها إعلانات هذه الشركة.
وأوضح السليم ان القمصان الخاصة باللاعبين ستحمل ثلاثة شعارات دعائية أو أكثر في المباراة الواحدة وذلك لأول مرة في المملكة لأننا لم نشاهدها سابقاً إلا لدى «باريس سان جيرمان واوكسير الفرنسيين والترجي التونسي».
من جانبه قدم السليم باسمه ونيابة عن الإدارة الهلالية اسمى عبارات الشكر والتقدير لعضو شرف الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لجهوده الكبيرة التي بذلها في تسهيل عملية الحصول على هذا العقد الاعلاني الكبير مؤكداً ان الهلال يعتز دائماً وأبداً بأعضاء شرفه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved