Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قال نرفض «الأخذ والرد» مع الغير.. رئيس الهلال يؤكد: قال نرفض «الأخذ والرد» مع الغير.. رئيس الهلال يؤكد:
لم نخالف اللوائح يا نجماويون وننتظر عرض الحربي على لائحة الانتقال

* كتب - طارق العبودي:
تعليقاً على البيان الصحافي الذي أصدرته إدارة نادي النجمة مؤخراً حول المفاوضات الهلالية معها بشأن الحصول على خدمات اللاعب أحمد الحربي قال سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد في تصريح صحافي: إننا في الإدارة الهلالية لانرغب الدخول في عمليات أخذ ورد مع الغير ولم نكن نريد أن نعلق على قول أحد.. لكنني أريد التأكيد على نقطة واحدة فقط وهي أننا في الإدارة لم نخالف لوائح وأنظمة الاحتراف في شيء حينما دخلنا في مفاوضات مع اللاعب.. وإذا كان النجماويون يعدّون ما قمنا به مخالفة فليعودوا إلى قراءة اللائحة ليتأكدوا من عدم مخالفتنا لشيء.
ونحن الآن ننتظر عرض اللاعب على قائمة الانتقال لنتقدم بعرضنا للجنة الاحتراف.
وفيما يتعلق بعدم مشاركة النجمين الدوليين نواف التمياط وعبدالله الجمعان للفريق حتى الآن قال: هما ما يزالان يخضعان لبرنامج إعدادي خاص علاوة على أن الجمعان وزنه زائد نسبياً وسيشارك بإذن الله أمام الرائد وإذا لم يكن كذلك فأمام القادسية لإعداده لبطولة الخليج.. أما عن مشاركة التمياط مع نجوم العالم في اعتزال لاعب الإمارات عدنان الطليان ضمن برنامجه اللياقي والطبي فمن الصعوبة الزج به في مباراة قوية جداً كالاتحاد مع العلم بأن المدرب هو من يقرر مشاركتهما.
وتطرق سمو رئيس الهلال في حديثه إلى اللاعب الأجنبي الثالث وقال: حتى الآن مازلنا ندرس أسماء عدد من اللاعبين ولم نقرر من نختار منهم للاحتراف في الهلال.. وأشار إلى أن الاتصالات مع باتيستوتا قد توقفت نهائياً بعد أن أصر على رفضه اللعب في الخليج!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved