Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أشاد بمبادرة اتحاد السلة.. الأمير نواف بن محمد: أشاد بمبادرة اتحاد السلة.. الأمير نواف بن محمد:
سأقدم كل خبرتي وإمكاناتي لهذا المجال.. وأدعو كل المبتعدين للعودة للفريق
الهلال بحاجة لأجانب وجهاز طبي قدير وتوسيع الاهتمام بالناشئين

  * كتب - عيسى الحكمي:
أشاد صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى عضو شرف الاتحاد السعودي لكرة السلة بالبادرة المثالية التي أقدم عليها اتحاد السلة الذي كرم سموه مساء أول أمس تثميناً لجهوده البارزة على مستوى ألعاب القوى والسلة السعودية ودوره الرياضي الرائد.
وقال الأمير نواف: هذا التكريم بادرة يشكر عليها اتحاد السلة وما قام به أخي الأمير طلال بن بدر الذي أتمنى له التوفيق في اتحاد السلة كونه أمام مهمة صعبة لإعادة هذه اللعبة إلى الواجهة كلعبة شعبية منافسة لكرة القدم.
ودعا الأمير نواف من تركوا كرة السلة للعودة من جديد حتى تعود لمكانها الطبيعي.
وقطع الأمير نواف بن محمد وعداً على نفسه بتقديم كل مايستطيع في سبيل ذلك وان يكون يدا واحدة مع اتحاد السلة مشيراً في ذات الوقت إلى ان الدعم للأندية والمتابعة سيعطي أندية قوية وبالتالي منتخبا واتحاداً قوياً.
وعن السلة في نادي الهلال قال سموه: الهلال يملك لاعبين صغاراً في السن ويجب ان نبحث عن أجانب وجهاز طبي في المستوى المأمول وأن يتواصل العمل على قطاع الناشئين والشباب فالهلال نادٍ متميز بكثرة العناصر الراغبة في العمل.
وأضاف: قطاع الناشئين والشباب بحاجة لبرامج مدروسة واهتمام متنامٍ وفي اعتقادي ان ذلك إذا تحقق فإن النادي خلال سنة سيكون مهيأ للمنافسة الحقيقية.
وأكد سموه في ختام حديثه بأنه سيضع كافة الإمكانات والخبرة التي يملكها لأجل السلة السعودية سواء من خلال الهلال أو المنتخب حتى يعود الهلال والمنتخب لعهده القديم المتميز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved