Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بندر الحربي أفضل لاعب في بطولة الأهرام الدولية لـ«الجزيرة»: بندر الحربي أفضل لاعب في بطولة الأهرام الدولية لـ«الجزيرة»:
حصولي على أفضل لاعب تتويج لجهود زملائي في الملعب
مجموعتنا حديدية في بطولة العالم بالبرتغال
أتمنى الاحتراف الخارجي.. وأهدي الكأس لوالدتي

  * القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل:
أعرب بندر الحربي نجم المنتخب السعودي لكرة اليد عن سعادته بالتتويج كأفضل لاعب في بطولة الأهرام الدولية لكرة اليد والتي حصل فيها المنتخب السعودي على المركز الثالث والميدالية البرونزية وفاز بها منتخب مصر الأول لكرة اليد، وجاء في المركز الثاني منتخب مصر للشباب والمنتخب القطري في المركز الرابع.
وفي وقفة سريعة له مع الجزيرة السعودية أكد بندر الحربي ان حصوله على هذا اللقب هو تكريم في نفس الوقت لزملائه اللاعبين الذين بذلوا كل الجهد داخل الملعب ليكون -هو- لاعبا مميزا يفوز بلقب أحسن لاعب في البطولة... وأضاف بأن لاعبي المنتخب لم يقصروا في البطولة وقدموا مباريات جيدة بهدف رفع المستوى قبل المشاركة في بطولة العالم بالبرتغال.
وقال بندر: انني أهدي كأس أحسن لاعب لوالدتي التي دائماً دعواتها معي في كل مكان داخل المملكة أو خارجها.
وقال نجم المنتخب السعودي لكرة اليد بأنه انضم إلى المنتخب الأول منذ عام 1996م وكان يلعب في البداية في مركز الجناح.. ثم تغير مكانه ليلعب في مركز الدفاع الأيمن وهو المركز الذي يفضل اللعب فيه حاليا ويحقق ذاته وأكد بندر علي ان مباريات دورة الأهرام الدولية كان هدفها ان يقدم المنتخب السعودي صورة حقيقية له.. وانه يتمنى ان تكون صورة المنتخب السعودي أفضل وجيدة في مجموعته في بطولة العالم بالبرتغال. وعن مجموعة السعودية الثالثة في بطولة العالم.. قال بندر: ان المجموعة الثالثة التي جاء فيها المنتخب السعودي تعتبر مجموعة حديدية ومبارياتها لن تكون سهلة في ظل المستوى العالمي لبعض المنتخبات الأوروبية.. وعن آمال وطموحات بندر الحربي عام 2003م يقول: أتمنى التوفيق للمنتخب السعودي في بطولة العالم وظهور المنتخبات العالمية بشكل جيد ومواصلة المنتخب المصري لانجازاته بالمركز الذي حققه في بطولة العالم السابقة بفرنسا كما يتمنى ان يخوض عالم الاحتراف الخارجي، الجدير بالذكر ان بندر 25 سنة يلعب للنادي الأهلي السعودي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved