Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المانع يوجه بتدعيم المستشفيات على طريق الحجاز المانع يوجه بتدعيم المستشفيات على طريق الحجاز

*الرياض أحمد القرني:
وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع بتدعيم مستشفيات المزاحمية والقويعية ورويضة العرض بكوادر طبية إضافية استعداداً لموسم حج هذا العام ولما يشهده طريق الحجاز من أهمية كبرى خلال هذه الفترة.
جاء ذلك عقب جولة تفقدية مفاجئة قام بها مساء الأربعاء الماضي استهلها بمستشفى المزاحمية العام وفور وصوله أعلن حالة الطوارئ والتي جاءت بشكل مغاير عن الفترات الماضية حيث تفاعل معها الأطباء بشكل جيد شكر د. المانع مدير المستشفى والمدير الطبي على جهودهما في رفع مستوى الخدمة المقدمة عند حدوث الكوارث والحالات المرضية الحرجة.
وأثناء الزيارة اطمأن المانع على حالات المرضى المنوّمين واستمع لمطالبهم ومدى ارتياحهم للخدمات التي يقدمها المستشفى وأبدى خلالها العديد من الملاحظات من أبرزها التحقيق مع ممرضة لعدم اهتمامها بعملية الغيار لأحد المرضى المنوّمين في وحدة العلاج المركز. بعد ذلك قام د. المانع بزيارة مماثلة لمستشفى محافظة القويعية اطلع خلالها على تطبيق خطة الطوارئ بالمستشفى والتي جاءت بوقت قياسي شكر عليها الأطباء والطاقم الفني كما تجول في أقسام المستشفى المختلفة والتي ضمت أقسام الأشعة والمختبر والصيدلية إضافة لزيارة بعض المرضى المنوّمين في الأقسام الداخلية.
واختتم المانع جولته بزيارة لمستشفى رويضة العرض حيث أعلن عن حالة الطوارئ داخل المستشفى وقد نجح الأطباء في التعامل معها وفق ما هو متبع بوقت جاء جيدا وقد اجتماع مع الأطباء واستمع لمطالبهم ومنها تأمين مستودع للمحاليل الطبية والأدوية العلاجية كما زار المرضى المنوّمين ووجه بنقل أحد المرضى إلى مستشفى الإيمان العام بصورة عاجلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved