Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. السويلم يفتتح ندوة إدارة الكوارث اليوم د. السويلم يفتتح ندوة إدارة الكوارث اليوم

* الرياض - وسيلة محمود الحلبي:
يفتتح معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي صباح اليوم السبت فعاليات الحلقة الدراسية التي تنظمها الإدارة العامة للتدريب والتطوير والخدمات الإسعافية بجمعية الهلال الأحمر السعودي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر ممثلاً في البعثة الاقليمية للاتحاد ومقرها «عمان» الأردن وهي تحت عنوان «إدارة الكوارث» في مركز الدراسات العليا بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني وتستمر لمدة خمسة أيام.
هذا وقد أوضح الدكتور موفق بن عطا البيوك مدير عام التدريب والتطوير والخدمات الإسعافية بالجمعية أن هذه الدورة يشارك في فعالياتها عدداً من مندوبي جمعيات الهلال الأحمر الخليجية والعربية وتتضمن الحلقة محاضرات متخصصة حول إدارة الكوارث من الناحية البيئية والإدارية والإعلامية والاجتماعية، يلقيها عدد من المتخصصين في إدارة الكوارث من الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر.
وأوضح الدكتور البيوك أن الدورة تهدف إلى إطلاع المشاركين على أحدث المستجدات العلمية في مجال إدارة الكوارث من مختلف الجوانب، كما تعمل الحلقة على رفع مستوى كفاءة المشاركين في مجال إدارة الكوارث. ويحصل المشاركون في الحلقة على شهادات حضور.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved