Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تطوير مستوى خدمات بلدية خزام الفرعية بجدة تطوير مستوى خدمات بلدية خزام الفرعية بجدة

* جدة - عدنان حسون:
كثف فرع بلدية خزام الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة من مستوى خدماته خلال الشهر الماضي حيث أنجز العديد من المهام في المنطقة التي يقوم بخدمتها..
وصرح رئيس البلدية المهندس عبدالله بن أحمد معداوي بأن الفرع قد كثف جولاته في الأسواق وكذلك في مجال مراقبة المباني وتمكن من ضبط العديد من المخالفات ومنها ضبط نحو 29 سيارة تقوم ببيع المواد الغذائية والخضروات والفواكه بطريقة مخالفة في مناطق غليل وبترومين والنزلتين ومدائن الفهد.
وجرى مصادرة محتوياتها وإيداع أكثر من 2541 كرتوناً من المواد الغذائية في المستودعات بينما تم إلقاء القبض على عدد كبير من الباعة المخالفين وتم تسليم بعضهم للجهات المختصة.
وأوضح المعداوي أنه أيضاً قد تم رفع التأشير على أكثر من 216 هيكل سيارة وجدت في المساحات العامة وتم نقلها إلى مواقعها المخصصة خارج العمران كذلك ضبط مراقبو الفرع العديد من مخلفات المباني وتسربات المياه وتم معالجتها فوراً سواء بإنذار أصحابها أو مصادرة المعدات الخاصة بالمخالفة أو بالغرامات..
وأوضح أنه تم المرور على أكثر من 484 موقعاً تجارياً حيث تم إنذار بعضها ومصادرة العديد من المواد الغذائية الفاسدة التي كانت تبيعها كما تم اغلاق 7 مواقع تجارية أما في مجال المباني فقد اكتشف أكثر من 16 مخالفة في المباني وتسوير وترميم بالمنطقة. وفي مجال مراقبة المواد الغذائية بلغ عدد الكروت الصحية التي تم استخراجها أو تجديدها خلال شهر واحد 340 شخصاً، كما كثف الفرع من جهوده في مجال أعمال النظافة والوقاية الصحية ومكافحة الحشرات، ونوه المعداوي بالدعم الذي يلقاه الفرع من معالي أمين محافظة جدة عبدالله بن يحيى المعلمي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved