Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أسبوع تربوي في تعليم البنات بأبها أسبوع تربوي في تعليم البنات بأبها

* أبها أمل القحطاني:
أقام مكتب الإشراف التربوي بمحافظة خميس مشيط ممثلا في وحدة الإعلام التربوي والعلاقات العامة ومشرفات التوجيه والإرشاد ومشرفات التوعية الإسلامية وبمساهمة بعض مشرفات المكتب بإقامة أسبوع تمهيدي يُعنى بإبراز العلاقة بين المدرسة والمجتمع عن طريق إقامة أنشطة تربوية ومحاضرات وندوات وبرامج وتوزيع إرشادات ومطويات حول موضوع «ماذا يريد المجتمع من التربويين وماذا يريد التربويون من المجتمع؟».
وقد استضاف المكتب كلا من د. نجوى بنيس قسم علم النفس والتربية بكلية التربية للبنات الأقسام الأدبية، ود. فاطمة علي جمعة .
وقد أكدت ل«الجزيرة» رئيسة وحدة العلاقات العامة والإعلام التربوي بمكتب الإشراف الأستاذة نور سعيد آل قيس أن هذا الأسبوع يعقد لتعزيز التواصل بين التربويين والمجتمع وتكوين رؤية مشتركة عن التعليم واقعاً ومستقبلاً.
وقد حضر اللقاء مديرات مدارس محافظة خميس مشيط والمندوبات الإعلاميات بالمدارس وأمهات الطالبات ، وقد بدأ اللقاء بكلمة مديرة المكتب سلوى الغامدي واختتم بكلمة للمشرفة التربوية نورة الصد، والبندري القاسم واشتمل الحديث حول التربية والأسرة ورعاية السلوك الإسلامي وتشجيع الأبناء حول السلوك السليم ودور التربويين في زرع القيم الإسلاميّة وقد ناقشت كل من د. فاطمة ود. نجوى أهمية تعاون الأسرة ووجود القدوة والاهتمام بالقدرات العقلية للأبناء والتواصل بين التربويين والمجتمع في سبيل الوصول للهدف المنشود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved