Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشارع البحريني يستنكر أحداث رأس السنة الشارع البحريني يستنكر أحداث رأس السنة

* البحرين - جمال الياقوت:
انطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرة نظمها اهالي محافظة المحرق بالبحرين استنكارا وشجبا لما حدث من اعمال شغب في شارع المعارض ليلة رأس السنة الميلادية التي استهدفت الممتلكات العامة والخاصة وتشويه سمعة هذه الارض الطيبة وشعبها المضياف.
وتم خلال هذه المسيرة التي رفعت فيها اعلام دول مجلس التعاون تقديم الاعتذار الى الخليجيين وخاصة السعوديين والكويتيين والمقيمين ممن تضرروا من اعمال الشغب، واكد المشاركون في المسيرة رفضهم لمثل هذه التصرفات تجاه اخوانهم في بلدهم الثاني داعين الى الوحدة الوطنية ونبذ الطائفية بكل مقاييسها والالتفاف حول القيادة الحكيمة كما اكدوا ان ما حدث لهي اعمال طائشة لا تمثل شعب البحرين وعاداته واخلاقياته.
واعربوا عن تأييدهم الكامل لما تتخذه القيادة من اجراءات لحماية الوطن والمواطنين والانجازات التي تحققت بأيدي ابناء هذا الوطن الشرفاء في ظل قيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر والشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد معاهدين القيادة الحكيمة بمواصلة دعم وتأييد مسيرة الخير والعطاء. وردد اهالي المحرق الذين خرجوا مع المسيرة عبارات و هي «باسم الوحدة الوطنية نعتذر للسعودية» و «ياسعودي لا تهتم انت في قلبي يابن العم» «من الرياض الى البحرين شعب واحد لا شعبين» «يا سعودي لا تهتم نحن اخوة وعيال عم» وعبارة اخرى هي:
«اسمع اسمع يا شبان - البحريني والسعودي اخوان». وقد بدأت المسيرة من قرب مسجد كانو بالمحرق وطافت ارجاء مدينة المحرق منتهية الى نقطة النهاية وهي مسجد كانو عند انطلاقها.

طالع الدوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved