Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لحصوله على أعلى مستوى للتصنيف الائتماني لحصوله على أعلى مستوى للتصنيف الائتماني
خادم الحرمين يهنىء البنك الإسلامي للتنمية

* جدة - الجزيرة:
أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، بفوز البنك الاسلامي للتنمية بأعلى مستوى للتصنيف الائتماني على الاطلاق بحصوله على درجة الملاءة المالية «AAA» للمدى الطويل و«A-1+» للمدى القصير.
واوضح - أيده الله - ان هذا التميز الكبير بشهادة دولية له من الدلالات والآثار الايجابية ما تفخر به هذه المؤسسة الاسلامية الرائدة، ويثلج صدر كل منتم اليها ومستفيد منها على السواء.
ودعا حفظه الله ان يديم على امتنا الاسلامية اسباب العز والأمن والنماء، وان يكلل الجهود المبذولة لخدمتها بالسداد والتوفيق، كما هنأ السادة اعضاء مجلس المحافظين للبنك الاسلامي للتنمية وجميع العاملين بالبنك على هذا التميز متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.
جاء ذلك في برقية بعث بها خادم الحرمين الشريفين، أيده الله ردا على خطاب معالي الدكتور احمد محمد علي ، رئيس البنك الاسلامي للتنمية يتضمن حصول البنك على هذا المستوى العالي من التصنيف الائتماني الذي له اثره ودلالاته البعيدة والذي سيمكن البنك من الافادة منه، بإذن الله الى اقصى حد لخدمة دوله الاعضاء.
وقد نوه معالي الدكتور احمد محمد علي رئيس البنك في خطابه، الى ان هذا التصنيف الرفيع المستوى الذي حصل عليه البنك لم يكن ليتحقق الا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم القوي الذي يحظى به البنك من خادم الحرمين الشريفين، وحكومته الرشيدة.
وفيما يلي نص برقية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله:
«فقد تلقينا بسرور خطاب معاليكم الذي اشرتم فيه الى فوز البنك الاسلامي للتنمية بأعلى مستوى للتصنيف الائتماني على الاطلاق والدور الذي اسهم به دعم المملكة العربية السعودية في حصول البنك على هذا المستوى العالي من التصنيف، ولاشك ان هذا التميز الكبير بشهادة دولية له من الدلالات والآثار الايجابية ما تفخر به هذه المؤسسة الاسلامية الرائدة، ويثلج صدر كل منتم اليها، ومستفيد منها على السواء.
ونود بهذه المناسبة الطيبة، ان نعرب لمعاليكم عن وافر شكرنا وتقديرنا لما تضمنه خطابكم سالف الذكر من مشاعر صادقة، مشيدين في الوقت نفسه بالتفوق الدولي الذي ناله البنك على نحو ما ذكرتم، ونرغب منكم ابلاغ تهانينا وتمنياتنا للسادة اعضاء مجلس المحافظين للبنك ولجميع العاملين بدوام التوفيق والنجاح، ونسأل الله القوي العزيز ان يديم على امتنا الاسلامية اسباب العز والأمن والنماء، وان يكلل الجهود المبذولة لخدمتها بالسداد والتوفيق».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved