Saturday 11th January,2003 11062العدد السبت 8 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المملكة تشارك في المؤتمر العربي الثاني للإدارة البيئية المملكة تشارك في المؤتمر العربي الثاني للإدارة البيئية

* القاهرة مكتب الجزيرة أحمد سيد:
تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية المؤتمر العربي الثاني حول الإدارة البيئية في نظم الإدارة المحلية في الوطن العربي وذلك خلال الفترة من 21 23 الشهر الحالي بالشارقة.
يستهدف المؤتمر تحليل واقع وممارسات الإدارة البيئية على مستوى المحليات والتعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجهها وسبل تطويرها والتعرف على دور المحليات في المحافظة على البيئة والدور التنموي الذي تقوم به في مختلف مجالات الانتاج الصناعية والزراعية والسياحية والحكومية.. وتحديد العناصر الأساسية الواجب توافرها لتفعيل دور المحليات لرفع درجة استعدادها للتعامل مع الإدارة البيئية.
وصرح الدكتور محمد التويجري مدير عام المنظمة في مؤتمر صحفي عقده أن محاور المؤتمر تتضمن أربعة محاور تدور حول وحدات الادارة المحلية في ادارة التنمية والبيئة بناء القدرات البشرية للادارة البيئية.. بناء القدرات التنظيمية للادارة البيئية.. المشاركة والتكامل في ادارة البيئة.. إضافة الى بحث آفاق التكامل العربي في مجال الادارة البيئية على مستوى المحليات.
وقال ان عدد المشاركين في المؤتمر يصل الى 150 مشارك من 15 دولة عربية هي الكويت، السعودية، فلسطين، الامارات، مصر، الاردن، السودان، ليبيا، المغرب، قطر، سوريا، لبنان، سلطنة عمان، العراق، واليمن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved