Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في دوري أندية الدرجة الثانية في دوري أندية الدرجة الثانية
الفيحاء يلحق هزيمة موجعة بالتهامي والفيصلي يكتسح العيون

* المجمعة - فهد الفهد:
حقق فريق الفيحاء الكروي فوزاً مستحقاً على فريق التهامي قوامه ثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر امس الخميس على ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري اندية الدرجة الثانية.
جاءت المباراة جيدة من جانب فريق الفيحاء الذي وضح جلياً منذ بداية المباراة اصرار لاعبيه على كسب نقاط المباراة ليبتعدوا، ولو قليلاً عن منطقة الخطر.. حيث كثفوا من هجماتهم المتنوعة التي كانت تشكل خطورة على مرمى فهد عريشي، في المقابل اعتمد التهامي الذي قدم مستوى متواضعاً لا يعكس نتائجه الاخيرة على الهجمات المرتدة.
وفي الدقيقة 25 من الشوط الاول احتسب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة للفيحاء اثر اعاقة نجم المباراة عمر العتيبي داخل منطقة جزاء التهامي تصدى له اللاعب متعب الحربي، وسجل منها الهدف الاول، بعد الهدف واصل الفيحاء هجومه.. وفي الدقيقة 39 اضاف اللاعب تركي العروان الهدف الثاني بعد ان تلقى كرة عرضية من اللاعب سعد العرفج، وضعها العروان برأسه.. وكاد العروان ان يضيف هدفاً ثالثاً عندما وصلته كرة عكسية، ولا أحلى من متعب الحربي في الدقيقة 44 الا ان تركي، طوح بها برأسه فوق العارضة.. لينتهي الشوط الاول بتقدم الفيحاء 2/0.
وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الاولى منه القى حكم المباراة هدفاً للاعب الفيحاء عمر العتيبي بحجة انه كان في موقع تسلل بعد اشارة من مساعده الاول، لكن عمر وخلال دقيقة فقط عوض هدفه الملقي بهدف صحيح عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 2 من عرضية رائعة من قائد الفريق وضابط ايقاعه اللاعب محمد الهندي ليجد العتيبي نفسه امام المرمى ويضع الكرة برأسه داخل المرمى، وبعد هذا الهدف قل عطاء لاعبي الفيحاء الذين اطمأنوا على نتيجة المباراة وبادلهم التهامي اللعب لكن بدون خطورة على مرمى عبدالله المقبل رغم التغييرات التي احدثها مدرب الفريق خصوصاًِ في منطقة المناورة، وفي الدقيقة 33 طرد حكم المباراة لاعب التهامي ايمن عيسى لضربه بدون كرة لاعب الفيحاء متعب الحربي..
ولم يستغل لاعبو الفيحاء هذا النقص في صفوف التهامي حيث انحصر اللعب اغلب الفترات وسط الملعب لينهي الحكم المباراة بفوز الفيحاء 3/0 وبهذا ارتفع رصيد الفيحاء الى 13 نقطة وبقي التهامي على رصيده السابق 13 نقطة، حكم المباراة سعد الاحمري ويؤخذ عليه استئنافه اللعب بعد طرد لاعب التهامي بكرة اسقاط رغم انه اوقف اللعب باشارة من مساعده الذي احتسب الخطأ؟!
وساعده صالح القرني وسعد الشهراني وعبدالله الحمود حكم رابع وراقبها فنياً الحكم الدولي معجب الدوسري وادارياً سعد البديدي.
الفيصلي يكتسح العيون
وفي الاحساء استطاع فريق الفيصلي مواصلة انتصاراته وتصدره المستحق للدوري برصيد 29 نقطة بعد فوزه الكبير على العيون على أرضه وبين جماهيره بأربعة اهداف مقابل لاشيء، جاءت الاهداف في الشوط الثاني وسجلها ماجد مرزوق ثلاثة اهداف «هاترك» وفهد الى نصيب هدف.
وفي الدمام، فاز النور على النهضة 2/1 بعد مباراة جيدة من الفريقين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved