Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انطلاق رالي الأردن الدولي اليوم مع استعدادات وآمال كبيرة للفوز انطلاق رالي الأردن الدولي اليوم مع استعدادات وآمال كبيرة للفوز

* عمان - أ ش أ:
ينطلق اليوم الخميس رالي الأردن الدولي العشرون والذي يعد الجولة الخامسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات وسط منافسة حامية هذا العام.
ويحظي رالي الأردن هذا العام بمشاركة واسعة من ابطال رياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وذلك نظرا لما يمثله الرالي من أهمية كبيرة للمتسابقين باعتباره أحد أهم مراحل بطولة الشرق الأوسط لراليات حيث أعلن 43 متسابقا يمثلون 9 دول عربية واجنبية عن مشاركتهم في الرالي يتقدمهم البطل الاماراتي المخضرم محمد بن سليم حامل لقب رالي الأردن 11 مرة وبطولة الشرق الأوسط 13مرة والذي يسعي لأن يكون رالي الأردن الدولي طريقه للفوز بلقبه الرابع عشر في هذه البطولة بعدما أحرز جولتي قطر والبحرين وحل ثانيا في لبنان. وسيكون البطل العالمي السعودي عبدالله باخشب منافساً مباشراً لطموحات ابن سليم بعد عودته للمشاركة في الرالي الذي انقطع عنه في السنوات الاخيرة بعد تركيزه على بطولات العالم.
وسيحاول باخشب استعادة ذكرياته بالفوز بلقب الرالي عام 1995م الذي لم ينجح في تكراره بعد السيطرة المطلقة لابن سليم على المركز الاول منذ ذلك الوقت وحتى الان، كما يشارك في رالي الأردن هذا العام حامل المركز الثاني للعام الماضي الشيخ عبدالله القاسمي للمنافسة من جديد على اللقب رغم انه يفضل المشاركة على متن سيارة من الفئة (ن) ليكون أحد أطراف معادلة الفوز باللقب والصعود إلى منصة التتويج التي اعتاد عليها في راليات الأردن الاخيرة.
والى جانبه يواصل اول حامل للقب رالي الأردن الدولي ميشيل صالح جهوده الحثيثة للفوز باللقب الذي حققه في أول نسختين للرالي عامي 1981/1982م.
وسيكون البطل الأردني أمجد فراح امام تحد جديد بعدما نجح في تحطيم جميع ارقام سباق الحسين لمرتفع الرمان الرسمية وغير الرسمية وحقق انجازا يصعب تكراره بانتزاع اللقب من براثن ابطال لبنان وسيكون رالي الأردن الدولي فرصة سانحة أمام فراح لتأكيد قوة شراكته مع رالي أرت الالماني في تجهيز سيارة متسوبيشي ايفوليوشن 7 للصعود على منصة التتويج كأول بطل أردني لهذا السباق منذ انطلاقه عام 1981م.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved