Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور شرفي وجماهيري مميز بحضور شرفي وجماهيري مميز
شبكة الزعيم تحتفي بكأسي الدوري وآسيا

* تغطية - طارق العبودي:
احتفاءً بحصول «الزعيم» على بطولتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الكؤوس الآسيوية أقامت إدارة «شبكة الزعيم» www.alzeem.com مساء أمس الاربعاء في قاعة بريدة بفندق الرياض انتركونتنتال حفلاً كبيراً كرمت من خلاله الفريق الكروي الأول بنادي الهلال وكل من ساهم في تحقيق الانجازين.
وقد ظهر الحفل بشكل رائع وجميل ومميز وزاده روعة وجمالاً الحضور الكثيف من محبي الهلال يتقدمهم أصحاب السمو الأمراء بندر بن محمد بن سعود الكبير ونواف بن محمد بن عبدالله وعبدالله بن مساعد ونواف بن سعد أعضاء شرف النادي إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة فواز المسعد وفهد الغليقة ومحمد العقيلي ويوسف الشامخ وإدارة الكرة الهلالية فهد المصيبيح ومنصور الأحمد وفهد العوين والنجم الجماهيري الكبير قائد الابطال يوسف الثنيان وزميله محمد النزهان وعدد آخر من النجوم القدامى منصور بشير وحسين البيشي وسعد مبارك وجماهير غفيرة غصت بهم القاعة جاءوا جميعاً ليحتفلوا بالأبطال الذين واصلوا زعامتهم محلياً وقارياً.
وقد جاء الحفل مميزاً في كل شيء وفاق التوقعات حيث العروض الليزرية والافلام الوثائقية والقصائد الجميلة والكلمات المعبرة.
وابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد أن قضى الجميع وقتاً ليس بالقصير في مشاهدة لقطات من مباراة الهلال مع منافسه التقليدي النصر التي كسبها الفريق الأزرق وجدد زعامته للكرة العربية.
ثم قضوا وقتاً آخر مع عرض «للبوربوينت» عن خدمات الشبكة وانجازاتها منذ تأسيسها قبل أقل من عامين وحتى الان مدعمة بالأرقام والتواريخ والنسب المئوية.
ثم القى مدير العلاقات العامة بالشبكة سلمان العنقري كلمةً عدد من خلالها انجازات النادي الزعيم والتي قال عنها انها أقل رد على المشككين الذين مافتئوا يحاولون طمس التفوق الهلالي الدائم في جميع المجالات.
بعدها القى الأستاذ يوسف الشامخ عضو مجلس إدارة نادي الهلال كلمة النادي شكر من خلالها سمو الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة الشبكة على مبادراته الدائمة المتمثلة بتكريم الهلاليين الابطال واعتبر ذلك دلالة على المكانة الرائعة التي تحظى بها هذه الشبكة بين الهلاليين.
ثم القى الأستاذ صالح الورثان نيابة عن الإعلاميين كلمة «الإعلام الرياضي» والتي امتدح من خلالها الزعيم النادي والزعيم الشبكة.
ثم القى الشاب يزيد نجل الشاعر الكبير راشد بن جعيثن قصيدة نظمها والده بهذه المناسبة نالت استحسان الهلاليين والحضور وصفقوا لها طويلاً.
بعدها خيم الظلام على مكان الحفل حيث مشاهد من العروض الليزرية الممتعة والتي كانت إحدى الفقرات الشيقة في الاحتفال.
ولم يغفل القائمون على أمور الحفل رسم الابتسامة على شفاه الحضور حيث احضروا الفنان المعروف صالح الجبيري الذي قدم فاصلاً فكاهياً مرحاً من التقليد.
واستمتع الجميع بعدها بمشاهدة مجموعة من أبرز الأهداف التي سجلها نجوم الزعيم في مشوار هذا الموسم والتي هزت شباك جميع المنافسين بلا استثناء.
ثم جاء دور التكريم حيث قدم الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة الشبكة درعاً خاصاً لاعضاء شرف الهلال تسلمه الأمير بندر بن محمد.
ودرع آخر من إدارة الشبكة لإدارة النادي قدمه الأمير بندر بن محمد الفهد الغليقة مع شيك بمبلغ 000،50 ريال من إدارة الشبكة لخزينة النادي.
ودرع آخر لإدارة الكرة تسلمه فهد المصيبيح من الأمير نواف بن محمد نيابة عن إدارة الشبكة.
ودرع رابع للاعبين تسلمه النجم الجماهيري يوسف الثنيان.
واسدل الستار على آخر فقرات الحفل بعرض ليذري رائع قبل ان يتوجه الحضور لتناول طعام العشاء المعد خصيصاً لهذه المناسبة.
من الحفل..
التنظيم كان أكثر من رائع وبذل سمو الأمير بندر بن ثامر جهوداً كبيرة وكان شعلة من النشاط إلى جانب بقية أعضاء إدارة الشبكة.
حضور جماهيري مكثف امتلأت بهم جنبات القاعة.
تغطية إعلامية واسعة شهدها الحفل.. هذا الحفل هو الرابع الذي تقيمه الشبكة بعد تكريم كابتن العرب صالح النعيمة ثم المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر وسامي الجابر.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved